أخبار عاجلة
إصابة كمارا تحول بوصلة التعاون لهزازي -
فيصل بن خالد يستقبل بطل رالي عسير -
سياحة المدينة ترصد 120 مخالفة على مرافق الإيواء -
طائرة سعودية بدون طيار «حارسة للأجواء» -
مديرو السجون يبحثون رفع جودة بيئة العمل -
الأمم المتحدة تعتمد نظام "الرومنة" العربي -

محافظ كفرالشيخ يصدر عدد من القرارات بـ«التنفيذى الشهري»

محافظ كفرالشيخ يصدر عدد من القرارات بـ«التنفيذى الشهري»
محافظ كفرالشيخ يصدر عدد من القرارات بـ«التنفيذى الشهري»

ترأس اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، جلسة المجلس التنفيذي الشهري، لمناقشة عدد من القرارات، والموضوعات الهامة، بأمانة سر المهندس راضي أحمد أمين، وكيل أول الوزارة، السكرتير العام للمحافظة، وحضور المحاسب محمد ابوغنيمة السكرتير العام المساعد، والعميد سامح الطنوبى المستشار العسكري، واللواء طارق سيف النصر، مساعد مدير الأمن، ومساعدي المحافظ، ورؤساء المراكز، والمدن، ووكلاء الوزارات، وعدد من القيادات التنفيذية.

وافق المجلس التنفيذى على اطلاق اسم الشهيد أحمد نصر الله نصر سيد حماد على مدرسة فـــــــــوة الاعدادية للبنين تخليدا لذكراه، كما وافق المجلس التنفيذي على اطلاق اسم الشهيد أحمد عبدالعزيز عبدالمقصود على معهد الزهراء بقرية الزهراء مركز بلطيم تخليدا لذكراه.

كما وافق المجلس التنفيذي على اطلاق اسم الشهيد عبدالجواد عبدالعليم عبدالجواد على مدرسة السيد خليل الاعدادية التابعة لقرية الضبعة مركز الرياض تخليدا لذكراه ،كما وافق المجلس التنفيذي على تكليف رؤساء المدن والمراكز على متابعة كافة اعمال الصيانة المتمثلة في (طلاء الاعمدة الكهربائية وصيانتها ـ ازالة المطبات بالطرق ـ مراجعة تغطية بيارات الصرف الصحى ـ دهانات البلدورات بالطرق ـ رفع الاتربة من الطرقات ،،، الخ ) .

كما وافق المجلس التنفيذي على البحث عن قطعة ارض بمساحة تتراوح من 5:4 فدان لإقامة مستشفي عام جديد بمدينة كفر الشيخ.

كما وافق المجلس التنفيذى على تخصيص مساحة 800م2 تبرع من احدى المواطنات لبناء المدرسة المصرية اليابانية الحديثة بالحامول.

ناقش المجلس التنفيذى الاستعداد الأولية لمواجهة موسم الامطار الغزيرة التي قد تتعرض لها المحافظة خلال الفترة من نهاية شهر اكتوبر وبداية شهر نوفمبر القادم ارتباطا بالتغيرات المناخية في هذا التوقيت.

كلف محافظ كفرالشيخ بتشديد المتابعة على الورشة المركزية على ان يتم الانتهاء من أعمال الاصلاح والصيانة للسيارات وفق جدول زمنى محدد.

وجه محافظ كفرالشيخ بتعميم تشغيل العداد الكودى للتيار الكهربائى بجميع القطاعات والمصالح الحكومية المختلفة على مستوى المحافظة، مكلفاً بتسهيل كافة المعوقات لتشغيل العداد الكودى بنسبة 100% .

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العثور على جثة رضيع في قسم الحضانات بمستشفى خاص ببني سويف
التالى تفاصيل مباحثات السيسىي مع نظيره الرواندي بشأن دول حوض النيل