أخبار عاجلة
ياسر جلال يترك "ظل الرئيس" 10 رمضان -

عاشور: لم يصدر أي قرارات بشأن وقف فتحى سرور عن العمل

عاشور: لم يصدر أي قرارات بشأن وقف فتحى سرور عن العمل
عاشور: لم يصدر أي قرارات بشأن وقف فتحى سرور عن العمل
قال سامح عاشور نقيب المحامين،إنه لم يصدر اى قرارات بشأن إيقاف الدكتور فتحي سرور عن العمل مؤقتا،كما تداول البعض انه تم إحالته للتأديب لمخالفته قرار النقابة بالإضراب عن العمل أمام جميع محاكم الجنايات.

وأضاف سامح عاشور فى تصريحات صحفية أن النقابة لم تتلق أى إخطارات من أى نقابة فرعية بشأن المخالفين لقرارات النقابة العامة بالإضراب عن العمل أمام محاكم الجنايات على مستوى الجمهورية ، مشيرا إلى أن هناك لجنة بالنقابات الفرعية لاستقبال إخطارات المخالفين للقرار.

وكان قد قرر مجلس نقابة المحامين والنقابات الفرعية بالمحافظات تنظيم إضراب عام أمام محاكم الجنايات على مستوى الجمهورية، اليوم السبت.

من جانب اخر تداول البعض اليوم خبر إيقاف الدكتور فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، عن العمل مؤقتا، لحين انتهاء التحقيق معه أمام مجلس تأديب المحامين، لمخالفته قرار النقابة العامة الصادر بالإضراب عن العمل أمام جميع محاكم الجنايات على مستوى الجمهورية، وبحضوره أمام الدائرة 7 بمحكمة جنايات الجيزة اليوم.

من جانب اخر اعلنت عدد من النقابات الفرعية للمحامين بمختلف المحافظات عن نجاح الإضراب العام اليوم ، وخلت قاعات الجنايات فى مختلف المحاكم، بعد إلتزام المحامين بتنفيذ قرار الإضراب الذى قرره مجلس النقابة العامة، خلال الإجتماع الذى عقد الخميس برئاسة النقيب العام سامح عاشور، وبحضور نقباء الفرعيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر