أخبار عاجلة
علي عبد العال يستقبل وزير الرياضة في البرلمان -
نجل عمر عبد الرحمن: صلاة الجنازة عقب صلاة المغرب -
المحلة يفوز على الأوليمبي بهدف بدوري المظاليم -
شيكابالا عبر تويتر: «في الجنة يا عشرين» -

جامعة المنوفية تحتفل بعيدها الأربعين وتكرم الرؤساء السابقين.. السبت

جامعة المنوفية تحتفل بعيدها الأربعين وتكرم الرؤساء السابقين.. السبت
جامعة المنوفية تحتفل بعيدها الأربعين وتكرم الرؤساء السابقين.. السبت

المنوفية – محمود شاكر

تحتفل جامعة المنوفية بعيدها الأربعين السبت المقبل الموافق 24 ديسمبر الجارى والذى يستمر فعاليات هذا الاحتفال لليوم الثانى الموافق 25 ديسمبر، برئاسة الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية ونواب الجامعة الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وبرعاية وحضور الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى الذى يرأس جلسة المجلس الأعلى للجامعات المقرر انعقاده بجامعة المنوفية.

تبدأ فعاليات اليوم الأول بتكرم الجامعة لعدد من العلماء والشخصيات العامة الذين لهم دور بارز فى الحياة العلمية، وأهمهم الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية وعضو مجلس الجامعة من الخارج والدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية وعضو مجلس الجامعة من الخارج والدكتور أشرف حاتم أمين عام المجلس الأعلى للجامعات، بإهدائهم درع الجامعة تقديرًا لجهودهم فى إثراء العملية التعليمية.

وتكرم الجامعة 4 من رؤسائها المتوفين و8 من الرؤساء السابقين، و3 من العمداء السابقين و55 من أعضاء هيئة التدريس ممن بلغوا سن الستين و14 من أعضاء هيئة التدريس ممن توفوا فى عام التكريم، و3 شخصيات ممن أدوا خدمات جليلة للجامعة، وذلك بإهدائهم درع الجامعة وشهادات تقدير. ويشمل التكريم 19 من أعضاء هيئة التدريس الفائزين بجوائز الدولة التشجيعية والجامعة التقديرية وجائزة الجامعة للتفوق وجائزة الجامعة التشجعية، وجائزة الدكتور مصطفى بعد المتعال للمتميزين وجائزة الدكتور محمد شوفى الفنجرى.

وسوف تهدى الجامعة شهادات تقدير لـ33 من الحاصلين على الماجستير والدكتوراه و11 طالبا من أوائل الشعب بالكليات و42 طالبا من أوائل الليسانس والبكالوريوس و4 طلاب بالتعليم المفتوح والطلاب الفائزين بأبحاث الملتقى الإبداعى الثامن عشر، وتكريم عمرو إبراهيم عبد الرحمن بكلية التربية الرياضية لتفوقه الرياضى عالمًا. كما ستكرم كلية التربية النوعية لحصولها على المراكز الأولى فى الملتقى الإبداعى الثانى لكليات التربية النوعية على مستوى الجامعات المصرية، إلى جانب تكريم كليات العلوم والحقوق والآداب الحاصلة على جائزة التميز البيئى بالاضافة إلى تكريم كلية الهندسة الإليكترونية والتى حصلت مؤخرًا على أفضل كلية على مستوى الجامعة لحصولها على الجودة والاعتماد.

بينما يشمل فعاليات اليوم الثانى تكريم العاملين ممن بلغوا سن المعاش، كما سيتم توزيع شهادات تقدير للإدارات الحاصلة على جائزة التميز البيئى بالإدارة العامة للجامعة، وسوف يشهد فعاليات الاحتفال قيادات المحافظة من أعضاء مجلس النواب وعمداء الكليات ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الصحة» توقف قرار «طمس» أسعار الأدوية القديمة