أخبار عاجلة
أسعار العملات العربية اليوم الأحد 30-4-2017 -

بالفيديو.."تعليم المنوفية": فعًلنا خطة تأمين المدارس والكنترولات بالكاميرات

بالفيديو.."تعليم المنوفية": فعًلنا خطة تأمين المدارس والكنترولات بالكاميرات
بالفيديو.."تعليم المنوفية": فعًلنا خطة تأمين المدارس والكنترولات بالكاميرات

قال الدكتور عبدالله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، إنه يسعى من خلال الإمكانيات المختلفة والتكنولوجيا الحديثة إلى الوصول إلى أعلى معدلات من التأمين للمدارس والإدارات المختلفة لتحقيق أفضل شكل من أشكال التقدم والتطوير للمديرية بكل الإدارات، وذلك من خلال تفعيل منظومة أمنية متكاملة تكون مراقب عبر كاميرات مراقبة للوصول إلى الأمان الكامل.


 

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أكد عمارة على أنه تم تشكيل غرفة عمليات متكاملة بمبنى المديرية بمدينة شبين الكوم، من أجل المتابعة المركزية لكل شىء بالمديرية، ولتأمين كل المديرية وما يحيط بها من مدارس ومخازن وغيرها من أماكن فى بداية للتفعيل الأمنى المتكامل على جميع المدارس خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح عمارة أنه من ضمن الخطة الاستثمارية للمديرية تم عمل منظومة متكاملة لمتابعة تامين المديرية بالكامل والأماكن المحيطة حولها مثل مدرسة سيدى خميس أو مخازن الكتب وغيرها من الاماكن والتى تصل إلى 7 مدارس متنوعة ومتقاربة، يمكن الوصول اليها فى أى وقت، فى بداية لتفعيل التجربة على مستوى الإدارات التعليمية كلها.

 

وأشار عمارة إلى أن الكاميرات التى تم تركيبها وتوصيلها بغرفة العمليات المركزية بالمديرية تتمكن من التسجيل لمدة شهر كامل حتى يتثنى مشاهدة كل شىء ومتابعته من خلال غرفة العمليات التى تتيح التأمين الكامل والوصول إلى أى أحداث فى وقت قصير جدا ورصد كل حركة وسكنه تحدث بمحيط المديرية.

 

وأكد عمارة على أن الكاميرات تتمكن من رصد ومتابعة كل من يدخل بأى شكل من الأشكال سواء حاملا شنطة أو غيرها وهو ما يساعد على التأمين المتكامل للأماكن المختلفة بالمديرية والمدارس المختلفة، ويساعد على وأد أى محاولات للعنف أو التدمير بالمدارس أو المبانى المختلفة للمديرية.

 

وتابع عمارة أن نظام التأمين يساعد فى التأمين الكامل للكنترولات وقطاع الكتب والتوريدات المختلفة والمدارس المتواجدة حولنا والتى تصل إلى 7 مدارس وهو ما يساعد على توفير الأمان الكامل بين الجميع. وتابع عمارة أنه سيتم ربط غرفة العمليات بـ 10 إدارات تعليمية مع كل المدارس وذلك وفق المرحلة الثالثة للتأمين الكامل لهذ المدارس والذى يساعد بشكل كبير على التأمين الكامل للمدارس والإدارات التعليمية بكل القطاعات والإدارات.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس "الزمالك" مهاجما طارق عامر: عمال يتجوز ويتفسح وخرب اقتصاد مصر