أخبار عاجلة
الأهلي يتدرب مساء اليوم استعدادًا للترجي -
مدافع الأهلي الجديد: لا أعرف الزمالك (فيديو) -
بعثة النادي الأهلي تصل تونس -
سمير عدلي ينهي ترتيبات تسكين اللاعبين بتونس -
مدير أمن الأقصر يكرّم 3 ضباط لتميزهم في العمل -
ضبط 940 كجم أسماك في ثلاجة غير مرخصة بالدقهلية -
انخفاض تدريجي في الحرارة الجمعة (الدرجات) -

تعرف على الحالة المرورية الصباحية بشوارع القاهرة

تعرف على الحالة المرورية الصباحية بشوارع القاهرة
تعرف على الحالة المرورية الصباحية بشوارع القاهرة

شهدت محاور وميادين القاهرة صباح اليوم الخميس، كثافات متوسطة للسيارات وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور ونشر الأوناش لرفع أي أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور.

وظهرت كثافات مرورية لمنزل الطريق الدائري اتجاه ميدان محمد زكي ومدينة نصر، وكذلك الأمر أعلى كوبرى 15 مايو للمتجه من مناطق الجيزة إلى القاهرة وتسبب انقلاب دراجة بخارية أعلى محور صلاح سالم في إصابة شخص وتم نقله إلى المستشفى فيما تمكن رجال المرور من رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات بالطريق.

وانتظمت حركة السيارات بمحور الثورة المتجه لطريق السويس الصحراوي، ومصر الجديدة وكذلك الأمر لنفق الأزهر، ومناطق وسط المدينة، وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم بسبب تعطل سيارة بمطلع العروبة المتجه من صلاح سالم إلى كوبرى الفنجري، بالإضافة إلى كثافات أخرى بسبب حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلى محور العروبة ويفضل توجه سائقى السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران.

كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر بسبب زيادة الأحمال المتجه من مناطق الجيزة إلى وسط المدينة وكثافات متقطعة أمام المتجه من مدينة نصر حتى ميدان رمسيس حتى رمسيس، ويفضل التوجه إلى محور الأزهر كبديل جيد لحركة السيارات، كما تباطئت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش المتجه من المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنيين.

وظهرت كثافات مرورية بمحور كورنيش النيل أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتي بداية القصر العيني، وأمام معهد الأورام بالكورنيش كما تشهد باقي المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة معدلات سير طبيعية، ولا ينصح إدارة المرور بتعديل أي مسارات لقائدى السيارات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السيسي يهنئ الملك سلمان بعيد الأضحى في اتصال هاتفي