أخبار عاجلة
"Moana" فى المركز الثانى في الـ"بوكس أوفيس" -
بالصورة .. "أصغر طفل في جمهور رفاعى الدسوقي " -
خطوبة ماثيو لويس وأنجيلا جونز فى باريس -
"مدني الشرقية" يحتفل باليوم العالمي للتطوع -

سيلفيا نبيل: فرق عمل لتنفيذ إستراتيجية لتطوير منظومة الصحة

سيلفيا نبيل: فرق عمل لتنفيذ إستراتيجية لتطوير منظومة الصحة
سيلفيا نبيل: فرق عمل لتنفيذ إستراتيجية لتطوير منظومة الصحة
قالت النائبة سيلفيا نبيل عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بمحافظة القاهرة، إنها التقت الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة بحضور أحمد العرجاوى وكيل لجنة الصحة بالبرلمان، وسمير بانوب أستاذ التخطيط والإدارة الصحية الدولية السابق بجامعات نيويورك، ورئيس منظمة الإدارة الصحية الدولية بفلوريدا، وسامح مرقس أستاذ الأشعة التشخيصية بجامعة شفيلد، لاستكمال مناقشة إستراتيجية منظومة الصحة، مؤكدة أن اللقاء كان مثمرا للغاية.

وأوضحت سيلفيا نبيل، أن الاجتماع خرج بعدة نتائج هامة منها دعم وزير الصحة الكامل لإنشاء المجلس الأعلى للصحة، والمجلس الطبي العام، لافتة إلى أنها أوضحت للوزير أن الإستراتيجية لا تقتصر على مجرد إنشاء المجلسين، وأنها طالبت الوزير بفريق عمل من الوزارة، للعمل على الإستراتيجية مع فريق من وزارة التخطط، للوصول إلى نتائج تخدم مجال الصحة في مصر، موضحة أن الوزير وافق على هذا الطلب.

وأضافت "نبيل"، أن وكيل لجنة الصحة تواصل مع رئيس لجنة الصحة في البرلمان، لتحديد جلسة استماع لها مع خبراء الصحة بشأن الإستراتيجية وتم تحديدها الإثنين القادم في السادسة مساء.

واستطرت سيلفيا نبيل، أنها طالبت الدكتورة نهال مغاربي بفريق عمل من وزارة التخطيط للعمل على الإستراتيجية برفقة فريق عمل وزارة الصحة، لبدء العمل قبل جلسة الاستماع التي ستعقد بلجنة الصحة بالبرلمان الإثنين القادم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"