أخبار عاجلة
مقتل شخصين وإصابة 18 في هجوم بسكين جنوب الصين -
5 وجوه جديدة فى «الحساب يجمع» -
سعر الدولار يهزم الفوانيس المصرية -
القبض على عضو بجماعة الإخوان في السويس -
سائق يهشم زجاج ونش المرور بالإسكندرية -
زحام مروري أعلى محور 26 يوليو -

وزير النقل يفتتح معرض الخدمات والمعدات البحرية بالإسكندرية

وزير النقل يفتتح معرض الخدمات والمعدات البحرية بالإسكندرية
وزير النقل يفتتح معرض الخدمات والمعدات البحرية بالإسكندرية

افتتح الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، والدكتور محمد سلطان، محافظة الإسكندرية، الأحد، معرضا للخدمات والمعدات البحرية، على هامش فعاليات المؤتمر الدولي للنقل البحري واللوجستيات «مارلوج 6»، الذي تنظمه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للموانئ والمرافق (IAPH) ومؤسسة ميناء فالينسيا، بالإضافة إلى هيئة قناة السويس تحت عنوان «التكامل العالمى للموانئ.. الفرص المستقبلية».

وتتضمن المعرض معدات تداول البضائع، وصناعة بناء السفن والترسانات البحرية، والتكنولوجيا البحرية، وتكنولوجيا التكريك، ومعدات الأمن في الموانئ والسفن، ومعدات السلامة والملاحة البحرية، وخدمات الموانئ والسفن، ومعدات الموانئ والمحاكيات، وتكنولوجيا نظم المعلومات بالموانئ، معدات تشغيل الموانئ.

ويعد المعرض أحد أكبر المعارض المتخصصة في مجال خدمات الموانئ والنقل البحري، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر، وعلى مستوى الدول العربية، وهو يتيح فرصة لعرض المستجدات من تكنولوجيا حديثة مستخدمة في مجال صناعة النقل البحرى والموانئ، ويشارك بالمعرض العديد من الشركات والهيئات والمؤسسات العالمية العاملة في هذا المجال.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر