أخبار عاجلة
441 مليون جنيه خسائر "الحديد والصلب" في 2016 -
"التموين": استلام 110 آلاف طن محلي من الفلاحين -
أسعار الذهب اليوم الخميس 27-4-2017 -
تراجع اكتشافات النفط العالمية خلال 2016 -
تعرف على سعر الريال السعودي اليوم في البنوك -
"أرامكو": سوق النفط يتجه نحو استعادة التوازن -
إطلاق نار على دورية إسرائيلية قرب حدود غزة -
عباس في بيت ترامب الأبيض.. توافق أم تنازل؟ -

معلومات الوزراء يستقبل شباب ائتلاف «في حب مصر»

معلومات الوزراء يستقبل شباب ائتلاف «في حب مصر»
معلومات الوزراء يستقبل شباب ائتلاف «في حب مصر»
استقبل مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء اليوم الأحد مجموعة كبيرة من شباب ائتلاف "في حب مصر" ؛ وذلك بالمقر الرئيسي للمركز.

وأكد المهندس حسام الجمل رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء أن الزيارة تهدف إلى توطيد وتفعيل أواصر التعاون المشترك وفتح آفاق جديدة للتعاون المستقبلي في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك فضلا عن التعرف على مجالات عمل المركز وأحدث أنشطته وإصداراته المختلفة ودوره في دعم متخذ القرار في مصر.

وقال الجمل إن الوفد اطلع على عرض تقديمي عن رؤية المركز وأهدافه الاستراتيجية ومحاور العمل الرئيسية به وأهم إدارات المركز والوحدات والمراكز واللجان التابعة له ومجالات عملها والإمكانيات والخبرات التي يتمتع بها.

وأشار إلى أن اهتمام المركز بالشباب وحرصه على عقد لقاءات معهم بشكل دوري يأتي ‏إيمانا منه بأهمية دورهم في عملية التنمية ، وضرورة إشراكهم في عملية ‏صناعة القرار والاستفادة من إمكانياتهم بشكل جيد باعتبارهم قادة ‏المستقبل وتماشيا مع سياسة الحكومة والتي تؤكد على أهمية ‏تمكين الشباب وتعظيم دورهم وإعدادهم لتولي المسئولية والمناصب ‏القيادية.‏

وأعرب الوفد عن سعادته بزيارة مركز معلومات مجلس الوزراء..مشيدا بدور المركز في دعم متخذ القرار في مصر وما يقوم به من دراسات وأبحاث وتقارير لدعم جهود التنمية بالدولة المصرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس "الزمالك" مهاجما طارق عامر: عمال يتجوز ويتفسح وخرب اقتصاد مصر