أخبار عاجلة
أهداف (تشيلي 3 - فنزويلا 1) -

وكيل البرلمان: وفد العموم البريطاني وعد بعودة السياحة الإنجليزية لمصر

وكيل البرلمان: وفد العموم البريطاني وعد بعودة السياحة الإنجليزية لمصر
وكيل البرلمان: وفد العموم البريطاني وعد بعودة السياحة الإنجليزية لمصر
قال السيد الشريف وكيل مجلس النواب، إن وفد أعضاء حزب المحافظين بمجلس العموم البريطانى، أعربوا عن اعتزازهم بصداقتهم لمصر نظرا للتأثير الخارجي المصرى، كما أبدوا إعجابهم بالرئيس عبد الفتاح السيسي ودوره في النهوض بالبلاد.

وأضاف الشريف خلال تصريحات له عقب لقاءه اليوم الأحد بالوفد البريطانى، أنه ناقش مع الوفد عدد من القضايا المتعلقة بمكافحة الاٍرهاب والهجرة غير الشرعية، وكذلك الية التواصل بين البرلمان المصرى ومجلس العموم البريطانى، بحيث يتم نقل الصورة الحقيقية عن الوضع المستقر والأمن في مصر وأهمية ذلك.

وتابع وكيل البرلمان، أن الجانبين ناقشا قضية عودة السياحة الإنجليزية إلى مصر، خلال اللقاء، ووعد أعضاء الوفد بانهم سينقلون ما شاهدوه من أمن واستقرار خلال زيارتهم لمصر وشرم الشيخ، ليكون هناك قرار بعودة السياحة والطيران لمصر.

ولفت الشريف، إلى أنه أكد خلال لقائه بالوفد، على أن مصر تسير بخطى ثابتة في عهد الرئيس السيسي، وأن هناك إرادة سياسية لبناء الدولة الديمقراطية الحديثة، وان البرلمان في تكوينه الجديد يعد دليل قاطع على السير نحو إرساء دعائم الديمقراطية، وأن ما سارت إليه مصر حتى الآن من خطوات نحو الإصلاح الاقتصادى يعد دليل على الإصلاح الحقيقى للاقتصاد.

واستطرد: ناقشنا مع الوفد، الاستثمارات الإنجليزية في مصر، مؤكدا على أن هناك خطوات لتشجيع الاستثمار داخل مصر وأن هناك خطوات لاقرار قانون الاستثمار الجديد لإزالة كل المعوقات.

وأكد على ضرورة أن تكون هناك مساندة من مجلس العموم البريطانى، لمكافحة الإرهاب ومساندة مصر في هذا الشأن، وكذلك الحد من الهجرة غير الشرعية، خاصة أن البلاد تتحمل فوق طاقتها، وهناك ما يفوق خمسة مليون نسمة من دول المنطقة يعيشون على أرضها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عودة المياه بمناطق الجيزة عقب انقطاعها 24 ساعة
التالى القطاع الحكومي بين التطوير والخصخصة