أخبار عاجلة
أصغر ضحية في حريق لندن..طفل عمره 5 سنوات -
ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بمنتصف التعاملات -
برلمانى: ٣٠ يونيو أنقذت البلاد من مخطط الإخوان -

وزير الدفاع: القوات المسلحة كتلة صلبة حافظت على كيان الدولة

وزير الدفاع: القوات المسلحة كتلة صلبة حافظت على كيان الدولة
وزير الدفاع: القوات المسلحة كتلة صلبة حافظت على كيان الدولة
أكد الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، على ضرورة الاهتمام بمتابعة تطوير المنظومة التعليمية باعتبارها اللبنة الأولى لبناء أجيال مقاتله ومبدعه لتكون قادره على دعم القدرات القتالية والفنية والإدارية للقوات المسلحة بما يمكنها من تنفيذ مهامها في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال تفقده أحد المعاهد التعليمية العسكرية بالقوات المسلحة، للوقوف على مراحل الإعداد العلمي للدارسين، وفي إطار خطة المرور التي تقوم بها القيادة العامة للقوات المسلحة على منظومة الإعداد والتأهيل لرجال القوات المسلحة، وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاستمرار في الارتقاء بمستوى الفرد المقاتل على جميع المستويات.

وأشاد القائد العام، بالمستوى المتميز لأعضاء هيئة التدريس وحرصهم على الإرتقاء بالمنظومة العلمية بما يساعد على خلق مناخ جيد للإبتكار والإبداع في كافة التخصصات، مؤكدًا أن القوات المسلحة هي الكتلة الصلبة التي حافظت على كيان الدولة بما قدمه أبطالها من تضحيات وبما يبذلوه في الدفاع عن أمن مصر والمساهمة في خطط التنمية الشاملة للدولة.

وأشار إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير المنظومة العلمية بكافة المنشآت والمعاهد التعليميه لبناء أجيال متعاقبة من الضباط وضباط الصف والجنود القادرين على دعم مسيرة البناء والتطوير داخل القوات المسلحة وتضحياتها في حربها على الإرهاب وحماية حدود الدولة، بالإضافة إلى جهودها بمجالات التنمية الشاملة بالدولة وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.

وناقش القائد العام، عدد من الدارسين وأعضاء هيئة التدريس في أساليب تنفيذ البرامج والأهداف المخططة والدراسات العلمية الحديثة لتنفيذ منظومة التأمين الإداري للفرد المقاتل والتدريب العملى على كافة المهام التى تعينهم علي الوفاء بالمهام المستقبلية التي سيكلفون بها وبما يخدم مهام العمليات المستحدثة بميادين القتال.

وأوصى الدارسين بالمعهد بضرورة التواصل مع المرؤوسين، وإنشاءعلاقة مبنية على الاحترام المتبادل بين كافة أفراد القوات المسلحة، وطالب الدارسين بضرورة نقل الخبرات والاستفادة من الإمكانات العلمية التي توفرها القوات المسلحة للفرد المقاتل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النيابة تحرز كتب سحر وشعوذة من شقة قاتل والدته وشقيقه في إمبابة