أخبار عاجلة
الليلة.. دياب يختتم حفلات شهر أبريل -
مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة في حريق بدمياط -

خريطة برامجية بقنوات النيل المتخصصة للاحتفال بـ"عيد الأم"

خريطة برامجية بقنوات النيل المتخصصة للاحتفال بـ"عيد الأم"
خريطة برامجية بقنوات النيل المتخصصة للاحتفال بـ"عيد الأم"
اجتمع رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة حسين زين، مع رؤساء القنوات؛ لوضع خريطة الاحتفال بعيد الأم، بعد غد الثلاثاء، وتحتفل "نايل دراما" من خلال برنامج مساء الفن بحلقة خاصة عن عيد الأم، وتتضمن الاحتفالية تكريم مجموعة من الفنانات اللاتي قدمن دور الأم في الدراما مثل مديحة حمدي، شهيرة، رجاء حسين، وفاء سالم، ولقاء سويدان.

وتقدم قناة "نايل كوميدي" ست كوم "أنا وبابا وماما" ويذاع الساعة 4:00 عصرًا، كما تعرض الفيلم العربي "4 بنات وضابط" الساعة 6:00 مساء، وفي السهرة تعرض مسرحية "العيال كبرت" بطولة سعيد صالح وكريمة مختار، الساعة 10:30 مساء.

وتحتفل قناة "نايل سينما" من خلال برنامج "سكرين" وحلقة بعنوان "بالوالدين إحسانا"، يعقبه عرض فيلم "وبالوالدين إحسانا"، وتقدم القناة الثقافية لتغطية عيد الأم برنامج "يوم جديد" وحلقة خاصة حول هذه المناسبة وأهميتها بالنسبة للأسرة المصرية والترابط الأسري فيها، وبرنامج "حالة" وحلقة خاصة حول احتفال البيت المصري بهذه المناسبة وأهم مظاهر الاحتفال، وبرنامج "ليالي" وفقرة خاصة عن عيد الأم وأهم الأغاني والأشعار والكتب التي تناولت تلك المناسبة.

كما يقدم برنامج "حدوتة مصرية" حلقة توعية للشباب عن أهمية تلك المناسبة أسريا ومجتمعيا، وكذلك برنامج "إبداع" يقدم حلقة خاصة عن عيد الأم، وبرامج "سهرات"، و"ذاكرة الأمة"، و"بوابة الزمن الجميل"، إلى جانب عرض الأغاني الخاصة بتلك المناسبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس "الزمالك" مهاجما طارق عامر: عمال يتجوز ويتفسح وخرب اقتصاد مصر