أخبار عاجلة

طارق البشبيشي: مراجعات الإخوان تجسيد للصراع المحتدم داخل التنظيم

طارق البشبيشي: مراجعات الإخوان تجسيد للصراع المحتدم داخل التنظيم
طارق البشبيشي: مراجعات الإخوان تجسيد للصراع المحتدم داخل التنظيم
قال طارق البشبيشي، القيادي السابق بجماعة الإخوان الإرهابية، إن مراجعات الكماليون المنتظرة، تجسيد للصراع المحتدم الآن داخل التنظيم.

وأكد البشبيشي في تصريح خاص لـ"فيتو" أن المراجعات مجرد محاولات من تلك الجبهة، للخروج من حالة الهزيمة النفسية التي مُنيت بها، بعد مقتل زعيمها محمد كمال، وتصفية أغلبية كوادرها الذين يطلق عليهم اللجان النوعية، موضحا أنها أوهام وشعارات فارغة ليس لها أي قيمة.

وأضاف: التنظيم الإخوانى، فكرة ضد الأوطان، وتتخذ التقية منهجًا حتى اللحظة المناسبة لتبنى العنف الشامل ضد الدولة والمجتمع مؤكدا أنه كان واضحا في حديث حسن البنا خلال رسالة المؤتمر الخامس، متسائلا: هل سيقوم الكماليون بانتقاد حسن البنا وأفكاره أم سيلتفون من أجل الخداع والخروج من أزمتهم.

وأوضح البشبيشي، أن الكماليين لم ينكر أحد منهم التنظيم الخاص وأعمال الإرهاب والعنف والقتل والتخريب التي مارسها الإخوان في الأربعينيات والخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، مردفا: ماذا ننتظر منهم بعد ذلك.

وكانت جبهة محمد كمال، أعلنت عن إجرائها مجموعة مراجعات أسمتها «تقييمات ما قبل الرؤية» الثلاثاء المقبل، مؤكدة انها وضعت في المراجعات دراسات وأبحاثا وورشا لعلوم الاجتماع والسياسة والقانون والشريعة، بالتعاون مع قيادات وكوادر الإخوان بالداخل والخارج.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طارق أبو السعد: مراجعات الإخوان المنتظرة قشور لا يعول عليها
التالى محمد العرابى: ريما خلف انتهت مدتها في المنصب ولم تستقل