أخبار عاجلة
"Moana" فى المركز الثانى في الـ"بوكس أوفيس" -
بالصورة .. "أصغر طفل في جمهور رفاعى الدسوقي " -
خطوبة ماثيو لويس وأنجيلا جونز فى باريس -
"مدني الشرقية" يحتفل باليوم العالمي للتطوع -

بالصور.. وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع التصفيات النهائية لمسابقة القرآن الكريم


كفر الشيخ – محمد سليمان

تابع صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ووفاء عبدالله المدير العام التنفيذى لمديرية التربية والتعليم، اليوم الأربعاء، التصفيات النهائية لمسابقات حفظ القرآن الكريم على مستوى مدارس محافظة كفر الشيخ بمدرسة الشهيد حمدى ابراهيم الإعدادية بمدينة كفرالشخ، ويشرف عليها جمال الجوهرى موجه عام التربية الدينية، وجمال عبد الكريم موجه عام اللغة العربية، وإدارة العلاقات العامة بديوان عام المديرية.

شارك في المسابقة عدد كبير من التلاميذ والطلاب والطالبات، وكانت مشاركة التلميذات والطالبات ضعف مشاركة التلاميذ والطلاب فى سابقة الأولى من نوعها فى مسابقات القرآن الكريم التي تنظمها مديرية التربية التعليم بكفر الشيخ.

قال صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، أنه سيكرم حفظة القرآن الكريم لأنه منارة مصر وهم من يحملون لواءها للرفعغة والتقدم ، معرباً لهم عن اعتزازه بهم وبأولياء أمورهم الذين دفعوهم لحفظ كتاب الله، مضيفًا أن حفظة القرآن الكريم هم الذين يستحقون التقدير ونحملهم فوق رؤسنا لما لهم من مكانة ، وجب علينا تشجيعهم الإستجابة لمطالبهم.

وقال جمال الجوهرى موجه عام التربية الدينية، تجرى المسابقة فى ثلاثة مستويات، المستوى الأول يشمل القرآن كاملا اضافة إلى الأربعين النووية، والمستوى الثانى من سورة يونس لسورة الناس مع عشرين حديث نبوى، والمستوى الثالث من سورة القصص إلى سورة الناس مع عشرة أحاديث نبوية.

وأضاف جمال عبد الكريم موجه عام اللغة العربية يشرف على المسابقة موجهى اللغة العربية والتربية الدينية بالتعاون مع محمود اللقانى مدير ادارة العلاقات العامة، وأعضاء الإدارة أمينة هنداوى وفاطمة الغريانى وعباس صالح.

المشروفون على المسابقة
المشروفون على المسابقة

 

وكيل زارة التعليم يشيد بأحد الطلاب
وكيل زارة التعليم يشيد بأحد الطلاب

 

وكيل وزارة التربية والتعليم يتابع مسابقة القرآن الكريم
وكيل وزارة التربية والتعليم يتابع مسابقة القرآن الكريم

 

وكيل وزارة التربية والتعليم يشيد بالمشاركين من الطلاب
وكيل وزارة التربية والتعليم يشيد بالمشاركين من الطلاب

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"