أخبار عاجلة
إجازات نجوم رمضان.. «دبى ولبنان والساحل يكسبوا» -
5 مناسبات تاريخية تتنافس على لقب «العيد الوطنى» -
مصرع 4 أشخاص في حادث تصادم بموكب زفاف بالمنوفية -
غرق طفل داخل حمام سباحة بأحد الأندية في أكتوبر -
6 يوليو .. المدفعجية بنادى المعلمين -
أحمد مالك : عارفة عبد الرسول فنانة بكل المعانى -
ريم مصطفى بفستان زفاف بتوقيع هاني البحيري -

محافظ الجيزة: التوسع في معارض السلع الغذائية بالمراكز والمدن وتشغيل 10 جديدة

محافظ الجيزة: التوسع في معارض السلع الغذائية بالمراكز والمدن وتشغيل 10 جديدة
محافظ الجيزة: التوسع في معارض السلع الغذائية بالمراكز والمدن وتشغيل 10 جديدة

أكد محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي، أن الفترة القادمة ستشهد إقامة العديد من معارض السلع الغذائية بأسعار مناسبة بالأحياء ومراكز ومدن الم­حافظة تيسيراً على ال­مواطنين في الحصول على احتياجاتهم خاصة مع اقتراب شهر رمضان الكريم. جاء ذلك خلال افتتاح محافظ الجيزة ووزير التنمية المحلية الدكت­ور هشام الشريف، معرض السلع الغذائية بأرض معرض الكتاب بشارع الملك فيصل بأسعار تقل عن السوق من 10 إلى 30%.

وقال الدالي إن المح­افظة قامت بتشغيل 5 منافذ جديدة لبيع السلع بالأحياء وسيتم تش­غيل 5 منافذ أخرى خلال أيام، لافتاً إلى أن الم­حافظة تتعاون مع الغر­فة التجارية بالجيزة لتكثيف إقامة المعارض. وأضاف محافظ الجيزة أن الغ­رفة التجارية تحملت نفقات إقامة المعرض وك­افة التجهيزات، وشا­رك فيه نحو 74 شركة ويستمر 15 يوماً.. موضحا أن المواطنين عبروا عن سعادت­هم بالمعرض، حيث أن الأسعار تقل عن الأس­واق العامة بنسب واضحة.

بدوره، أشاد وزير التنمية المحلية، بالمعرض الذي شهد إقبالاً كبيراً من ال­مواطنين، موجهاً التحية للتجار والشركات المش­اركة في المعرض.. مطالباً بالتوسع في إقامة مثل هذه ال­معارض والوقوف بجانب المواطن.

وأكد الشريف أن المعرض يمثل مشاركة وطنية وتلا­حم لمواجهة ارتفاع الأسعار والتخفيف عن كا­هل المواطنين. وزراء يؤكدون أهمية المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في تطوير الممارسات المؤسسية ونشر مفهوم الاستدامة

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النيابة تحرز كتب سحر وشعوذة من شقة قاتل والدته وشقيقه في إمبابة