أخبار عاجلة
موجز الأخبار العالمية صباح اليوم الثلاثاء 6-12-2016 -
ضبط 59 محكوما عليهم فى شمال سيناء -
دفن جثة طفلة سقطت من مصعد كهربائى فى العمرانية -

عبد العليم محمد: الخطاب الإعلامي الفلسطيني «استقطابي»..صور

عبد العليم محمد: الخطاب الإعلامي الفلسطيني «استقطابي»..صور
عبد العليم محمد: الخطاب الإعلامي الفلسطيني «استقطابي»..صور
قال الدكتور عبد العليم محمد، إن الخطاب الإعلامي الفلسطيني بالدرجة الأولى خطاب استقطابي، مؤكدًا أن هذا الاستقطاب خطر على القضية الفلسطينية أكثر من الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف "عبد العليم" في كلمته التي ألقاها خلال ندوة "دور الإعلام في دعم المجتمع الفلسطيني..التحديات والفرص"، والتي عقدت اليوم بمبنى جريدة الأهرام بقاعة محمد حسنين هيكل، أن هناك حالة ملتبسة داخل أروقة الإعلام الفلسطيني، مطالبا تشكيل لجنة فلسطينية متخصصة في الإعلام لتنظم واقع الإعلام الجديد وكيفية عمله في الأراضي الفلسطينية، وإيجاد مجموعات فلسطينية تكون قادرة على الترويج للقضية الفلسطينية على المستوى العالمي وتوظيف الإعلام الجديد في دعم فلسطين.

وعقدت صحيفة الأهرام ندوة، صباح اليوم الأربعاء، ندوة تحت عنوان "دور الإعلام في دعم المجتمع الفلسطيني: التحديات والفرص" وذلك بمشاركة وفد إعلامي فلسطيني من قطاع غزة وعدد من المفكرين والمثقفين المصريين من بينهم الدكتور علي الدين هلال، والدكتور عبد المنعم المشاط، والدكتور حسن أبو طالب، الدكتور صبحي عسيلة، والشاعر فاروق جويدة، وعدد من كبار الكتاب وصحفي الأهرام.

وتناولت الندوة الواقع الفلسطيني والدور الذي يمكن أن تلعبه وسائل الإعلام المختلفة في مساعدة المجتمع الفلسطيني على مواجهة التحديات والصعوبات التي يعانيها، وإيجاد بيئة مستقرة مناهضة للاستقطاب والتطرف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"