أخبار عاجلة
بطريقة مروعة.. مقتل مواطن مصري في ليبيا -
مدرب غانا الإسرائيلي يدافع عن مصر -

في منطقة الدقي.. الداخلية تضبط أكبر مكتب للاتجار في البشر

في منطقة الدقي.. الداخلية تضبط أكبر مكتب للاتجار في البشر
في منطقة الدقي.. الداخلية تضبط أكبر مكتب للاتجار في البشر

كتب : بوابة القاهرة الخميس، 22 ديسمبر 2016 11:11 م

الاتجار في البشر

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية من مداهمة أكبر مكتب للاتجار في البشر، بمنطقة الدقي، تديره سيدة، ويعاونها شخصين آخرين، أحدهما يحمل الجنسية الغانية.

وكانت معلومات قد وردت إلى اللواء أحمد عبد الغفار، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بقيام سارة 32 سنة، بإدارة مكتب للاتجار في البشر بشارع سليمان جوهر بمنطقة الدقي.

وبعمل التحريات دلت على صحة المعلومات، وأضافت بتجميع المتهمة بمعاون شخص غانى الجنسية وأخر مصري الفتيات الهاربات إلى البلاد، بدون جوازات سفر، وبدون تصاريح إقامة، داخل مكتب بمنطقة الدقي للاتجار بهم.

تم تشكيل فريق بحث ضم اللواء عبد العزيز الأحمدي، مدير فرع النشاط الخارجي، لسرعة القبض على المتهمين، وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد العديد من الكمائن، تمكن العقيد "بهاء حسين"، والعقيد "عصام أبوعرب"، والعقيد "مصطفى سلامة"، والمقدم "إيهاب توفيق"، من مداهمة المكتب وألقى القبض على المتهمين الثلاثة وبرفقتهم 3 فتيات غانيات و3 إندونيسيات.

وعثر رجال مباحث الآداب على كمية من صور عقود عمل خاصة بالمكتب، ومبالغ مالية، وهواتف محمولة، وبفحص الفتيات الغانيات والإندونيسيات تبين أنهن يقيمان بدون تصاريح إقامة أو جوازات سفر.


وأمر اللواء "أسامة عايش"، نائب مدير الأمن، باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على المتهمين والمضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة.

م .ع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا