أخبار عاجلة
هذا هو مصير الفرج والدوسري في الهلال -
جوارديولا يختار أفضل مدرب في العالم -
ملخص لمسات النني أمام ساتون يونايتد -
كريم حسن شحاتة يقطع الاتصال على مرتضى منصور -
خالد بيومي: الله يكون في عون جماهير الزمالك -

فيديو.. «الأرصاد» تحذر: طقس سيء خلال الـ72 ساعة المقبلة

فيديو.. «الأرصاد» تحذر: طقس سيء خلال الـ72 ساعة المقبلة
فيديو.. «الأرصاد» تحذر: طقس سيء خلال الـ72 ساعة المقبلة
قال الدكتور وحيد سعودي المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن احتمالات سقوط الأمطار تزداد من حيث الكمية والشدة خلال الـ72 ساعة المقبلة، في موجة من الطقس شديد البرودة وتبلغ الذروة يومي السبت والأحد المقبلين.

وأوضح «سعودي»، خلال مداخلة هاتفية مع «غرفة أخبار» فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الخميس، أن الإسكندرية ومرسى مطروح ورفح والعريش سيشهدون أمطارًا غزيرة رعدية، فيما تشهد محافظات الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد أمطارًا خفيفة نسبيًا، لافتًا إلى عدم سقوط أمطار على جنوب الصعيد وشمال سيناء.

وحذر من الشبورة المائية الكثيفة في الصباح الباكر، متابعًا: «نناشد المواطنين بالابتعاد عن الأنشطة اليومية فوق المسطحات المائية نظرًا لاضطراب البحرين الأحمر والمتوسط، كما نناشد شركات السياحة التي تنظم رحلات سياحية إلى سيناء بالقيادة بهدوء تام على هذه الطرقات».

وأضاف أن درجات الحرارة العظمى تتراوح من 15 إلى 17 درجة على مستوى الجمهورية، فيما تصل الصغرى إلى أقل من صفر في مناطق وسط سيناء وسانت كاترين، وتصل على شمال صعيد إلى 6 درجات، وتتراوح على القاهرة والإسكندرية والوجه البحري من 7 إلى 8 درجات، مشيرًا إلى إصدار الهيئة لبيان مفصل بحالة الطقس وتم إرساله لكل المحافظات والأجهزة المعنية بالدولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الصحة» توقف قرار «طمس» أسعار الأدوية القديمة