أخبار عاجلة
قلق أوروبي من تكتيكات داعش الجديدة -
«الأرصاد»: طقس السبت مائل للبرودة -
ميناء نويبع: وصول 1168 راكبًا وتداول 100 شاحنة -

برلماني يكشف تفاصيل زيارة وفد «النواب» لقسم الأميرية بشأن مقتل «مكين»

برلماني يكشف تفاصيل زيارة وفد «النواب» لقسم الأميرية بشأن مقتل «مكين»
برلماني يكشف تفاصيل زيارة وفد «النواب» لقسم الأميرية بشأن مقتل «مكين»

قال النائب عمر وطني عضو مجلس النواب عن دائرة الشرابية والزاوية الحمراء، إن وفدا من مجلس النواب اختتم زيارته إلى قسم الأميرية، للوقوف على حقيقة مقتل المواطن مجدي مكين، مشيرا إلى أن الوفد ناقش خلال زيارته مع قيادات الداخلية بالقسم، التحقيقات في قضية مقتل "مكين" داخل القسم.وأضاف وطنى في بيان له، أن الوفد ضم كلًا من: "اللواء حاتم باشات، والنائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان فى البرلمان، والنائب عمر وطني، والنائب محمد الغول وكيل لجنة حقوق الإنسان، والنائب يسري الأسيوطي».

وقال إنه تبين لأعضاء اللجنة؛ أن النيابة العامة أجرت تحقيقا موسعا في الواقعة، واستمعت لجميع الأطراف، وقررت استعجال تقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

وتابع: «تم سؤال الضابط المتهم في هذه الواقعة، وقررت النيابة خدمة موقتة لحين ورود تقرير الطب الشرعي والمعمل الجنائي وسماع الشهود وتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بقسم الشرطة».

واضاف وطني، أن الوفد سيكون متابعًا لتحقيقات النيابة في هذه الواقعة، بالإضافة إلى تكليف عدد من المحامين لمتابعة هذه التحقيقات.

وأشار إلى أن وفدا من مجلس النواب سيتوجه لزيارة أهل المواطن "مكين"، مؤكدًا أن أولويات الوفد الفترة المقبلة وهو إظهار الحقيقة كاملة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"