أخبار عاجلة
إرجاء اتمام عملية بيع ميلان لشركة صينية حتى مارس -

«قضايا الدولة» تعلن عن قبول التعيينات في وظيفة «مندوب مساعد»

«قضايا الدولة» تعلن عن قبول التعيينات في وظيفة «مندوب مساعد»
«قضايا الدولة» تعلن عن قبول التعيينات في وظيفة «مندوب مساعد»
أعلنت هيئة قضايا الدولة، عن قبول طلبات التعيين بوظيفة مندوب مساعد من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعتي 2013/2014.

والشروط المطلوبة للتقدم للوظيفة: «ألا يقل التقدير التراكمي عن جيد، وألا يزيد عمر المتقدم عن 30 عام من تاريخ نشر الإعلان، وأن تتوافر فيه الأهلية والصلاحية والكفاءة المتطلبة لشغل تلك الوظيفة القضائية طبقًا لما تقدره اللجنة المختصة بهيئة قضايا الدولة، وأن يجتاز بنجاح المقابلة الشخصية التي تُجرى له، وأن تُثبت لياقته الطبية وفقًا للتحاليل والفحوص الطبية من الجهات الطبية المختصة التي تحددها الهيئة».

وتسحب طلبات التعيين من خلال الموقع الإلكتروني (http://www.sla.gov.eg/index.aspx) خلال الفترة من يوم الأحد المقبل، وحتى يوم الإثنين الموافق 5 ديسمبر المقبل، وذلك بعد إدخال البيانات المطلوبة للمتقدم بشكل صحيح وظهور رقم الطلب الإلكتروني الخاص به، ثم
يتم طباعة استمارة تسجيل البيانات من خلال ذات الموقع واستيفاء بياناتها.

وتقدم الطلبات بمقر نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة الكائن في: 8 شارع أبو الفدا ـ الزمالك ـ القاهرة، خلال الفترة من الثلاثاء 20 ديسمبر المقبل وحتى الخميس 5 يناير المقبل.

كما ستعلن الأمانة العامة والموقع الرسمي للهيئة عن المستندات والشروط ومواعيد التقديم المحددة لكل جامعة، ولن يُلتفت للطلبات التي تُقدم قبل أو بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفاة الشروط والمستندات المطلوبة.

كما أعلنت الأمانة العامة للهيئة، عن الأوراق المطلوبة أثناء تقديم ملف بمقر النادى ابتداء من يوم 20 ديسمبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"