أخبار عاجلة
هكذا ستحتفل شيرين برأس السنة الميلادية -
عمرو واكد: مصر بلد تستحق الزيارة -
اسوأ إطلالات النجمات في الـ ACA – بالصور -
شقيقة نانسي عجرم تحولت شقراء! – بالصورة -
هيدي كرم تنشر صورة مبكية ومؤثرة -
رسميًا.. إيقاف أحمد موسى -
تعرف على القناة التي ستعرض فيلمك الليلة -

عودة الحركة المرورية بالطريق الزراعي إلى طبيعتها

عودة الحركة المرورية بالطريق الزراعي إلى طبيعتها
عودة الحركة المرورية بالطريق الزراعي إلى طبيعتها

عادت الحركة المرورية بطريق مصر الإسكندرية الزراعي، إلى طبيعتها، بعد رفع الجزء المنهار من كوبري مشاة ميت حلفا.

وقال اللواء عادل ترك، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، إنه تم الدفع بأطقم من فرق الطوارئ والفنيين والمهندسين والصيانة، بناء على تعليمات الدكتور هشام عرفات وزير النقل.

وتمكنت هذه المجموعات الفنية من رفع الكوبري من الطريق لتعود حركة المرور للانتظام في الاتجاهين، بدءا من الساعة الخامسة صباح السبت.

وأضاف ترك أنه سيتم فورا البدء في إصلاح الكوبري مع عمل محددات وعلامات إرشادية توضح الارتفاعات المسموح بها، لعدم تكرار وقوع مثل هذا الحادث.

من جانبه، قال العقيد عبدالعظيم محمد، رئيس مباحث المرور بالقليوبية، إن 3 أوناش انتقلت لمكان الواقعة وتم رفع الجزء المنهار ووضعه على جانب الطريق، لحين البدء في الإصلاح ورفعه مرة أخرى، مشيرا إلى أن الجزء الذي تم رفعه من الكوبري هو نصف الكوبري الذي أغلق حار مرورية كاملة بالطريق أمام السيارات المتجهة من القاهرة إلى بنها.

كان اللواء محمد توفيق حمزاوي، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد درويش، مدير إدارة المرور بالقليوبية، يفيد بوقوع كوبري مشاة ميت حلفا وتعطل الطريق الزراعي تماما، وتبين أنه أثناء مرور سيارة نقل بمقطورة على الطريق اتجاه شبرا الخيمة بنها، اصطدمت بالكوبري فسقط على المقطورة، حيث توقفت السيارة قبل أن يسقط الكوبري على الأرض وظل معلقا على المقطورة الخاصة بالسيارة، وتم فتح تحويلات مرورية للسيارات القادمة من القاهرة، ومنع عربات النقل الموجودة على الدائري من النزول إلى الطريق الزراعي، وتحويل اتجاهه إلى خط 12 وخط 13 بنها، فضلا عن فتح الحركة المرورية على الطريق الحر شبرا بنها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جابر عصفور: الأزهر من أسباب تخلف الخطاب الديني.. والحجاب ليس فريضة
التالى سفير بريطانيا يعزي أسر شهداء الواحات ويؤكد دعم بلاده لمصر ضد الإرهاب