أخبار عاجلة
كوبلر يزور الخرطوم لبحث الأزمة الليبية -
نجاة محافظ أبين اليمنية من محاولة اغتيال -

سفارة الهند تنظم «جدران حية» بمشاركة محمد عبلة ويوجيش سايني

سفارة الهند تنظم «جدران حية» بمشاركة محمد عبلة ويوجيش سايني
سفارة الهند تنظم «جدران حية» بمشاركة محمد عبلة ويوجيش سايني
تنظم سفارة الهند بالقاهرة، بالتعاون مع شركة تيم ورك آرتس، فعالية بعنوان "جدران حية.. فنون الشارع"، وذلك في إطار مهرجان "الهند على ضفاف النيل 2017"، والذي يقام للاحتفاء بمختلف ألوان الثقافة الهندية مثل الموسيقى والرقص والمسرح والفنون البصرية والمأكولات والصحة العامة.

وتقام فعاليات "جدران حية"، من 21 حتى 23 مارس 2017، في مدرسة ليسيه الحرية بالزمالك، وستخصص جلستي رسم يومي 21 و22 مارس من التاسعة صباحًا حتى الثانية عشر لمشاركة طلاب المدارس مع الفنانين، ويقام حفل الافتتاح للمعرض يوم 23 مارس في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحًا.

وتتيح فعالية "جدران حية" الفرصة للفنانين المحترفين والهواة للتعبير عن أفكارهم ومشاركتها مع الآخرين من أَثْناء فنون الشارع.

ويقوم الفنان المصري محمد عبلة، والفنان الهندي يوجيش سايني، أَثْناء الفعالية، بالرسم على أحد الحوائط في القاهرة بالتنسيق مع عدد من الهيئات المحلية منها وزارة التعليم ووزارة الثقافة والجمعية العامة للمعاهد القومية.

وينضم إلى الفنانين طلبة المدارس المصرية الذين فازوا في مسابقة الرسم السنوية "لمحات من الهند" العام الماضي، وهي المسابقة التي تنظمها سفارة الهند بالقاهرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس "الزمالك" مهاجما طارق عامر: عمال يتجوز ويتفسح وخرب اقتصاد مصر