أخبار عاجلة

محافظ سوهاج يفتتح الفرع 26 لمؤسسة الكبد المصرى

محافظ سوهاج يفتتح الفرع 26 لمؤسسة الكبد المصرى
محافظ سوهاج يفتتح الفرع 26 لمؤسسة الكبد المصرى

سوهاج - محمود مقبول

افتتح الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، والدكتور جمال شيحه رئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب ورئيس مؤسسة الكبد المصري اليوم، الفرع 26  للمؤسسة بنطاق المحافظة.

ورافق المحافظ ورئيس لجنة التعليم بالبرلمان خلال الافتتاح اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، والدكتور صفا محمود السيد القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج ،نواب محافظة سوهاج ووكيلة وزارة الصحة .

وقال الدكتور جمال شيحة إن إنشاء الفرع يأتى ضمن استراتيجية وخطة المؤسسة للتواجد في جميع محافظات الجمهورية وبخاصة المحافظات الأكثر كثافة سكانية، والأكثر تواجداً لمرضى الفيروسات الكبدية بهدف تقديم الخدمة العلاجية الأمثل لمرضى الفيروسات الكبدية حيث وجدوا وتوصيل خدمات المؤسسة العلاجية للمرضى غير القادرين بالمجان تماما ودون تحميلهم مشقة الانتقال إلى محافظات أخرى.

لافتاً إلى أن الفرع الجديد للمؤسسة يأتي ضمن التوسع في تنفيذ مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على فيروس "سى" وعلاج مرضى الكبد خاصة غير القادرين، وهو الفرع رقم 26 للمؤسسة في محافظات مصر المختلفة.

وأضاف وأشار إلى إطلاق المؤسسة مشروعها الإنساني "نحو قرية خالية من فيروس سي" ونجاحها في إعلان 16 قرية مصرية خالية تماما من الفيروسات الكبدية والعمل على وصول هذا العدد إلى 100 قرية بنهاية 2017 بدعم من فاعلي الخير والمتبرعين.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"