أخبار عاجلة
الحكم في طعون متهمي "مذبحة استاد بورسعيد" اليوم -
10 أساتذة يتقدمون لشغل منصب عميد تربية حلوان -
ميسي يصل القاهرة غدا للترويج للسياحة العلاجية -

فيديو لحفلة رقص باحتفالية الصيادلة بالإسماعيلية.. ومسؤول: ما شوفناش حاجة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور، ظهر فيها بانر باسم نقابة الصيادلة بالإسماعيلية، خلف مجموعة من الفتيات الروسيات يؤدين رقصات جماعية.

وأكد بعض المستخدمين أن الصور والفيديوهات من احتفالية تكريم 100 خريج من أبناء الإسماعيلية، في حضور اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، والدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، ونقيب الصيادلة الدكتور محيي الدين عبيد، وحشد كبير من الطلاب وأولياء الأمور والأساتذة وأعضاء النقابة.

من جانبه، كشف الدكتور أحمد فاروق أمين عام نقابة الصيادلة، أن الصور التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صحيحة، ولكن الاتهامات التي يلقيها البعض على أعضاء مجلس نقابة الصيادلة باطلة.

وأكد فاروق في تصريح خاص لـ"دوت مصر" أن أعضاء مجلس نقابة الصيادلة، وجميع قيادات محافظة الإسماعيلية الذين حضروا الحفل انصرفوا قبل عرض الرقص، الذي شمل عدد من الفتيات الروسيات.

وتابع، "أتحدى حد يجيب صورة لأي حد من قيادات النقابة أو المحافظة الذين شاركوا في الاحتفالية من داخل القاعة أثناء العرض الراقص، موضحا أن هذا العرض هو جزء من البرنامج الخاص بالقاعة، وبدأ بعد انصراف معظم الحضور".

وعبر رواد السوشيال ميديا عن غضبهم من تلك المشاهد، خاصة في ظل أزمة الدواء التي يعاني منها المرضى خلال الفترة الماضية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الصحة» توقف قرار «طمس» أسعار الأدوية القديمة