أخبار عاجلة
أستمتعى بالأصفر الناري على طريقة "لاكوست" -
"ديور" تطلق فستان الربيع باللون الأسود -
أمل الغول تكتب .. الطاقة الإيجابية -
كارولينا حريرا تبدع فى مزيج الأبيض والأسود -
تنوع الألوان سمه مميزة لفساتين ربيع 2017 -
اليورو ينخفض من جديد بعد تصريحات دراغي -

زيادة الإقبال على معرض سيراميكا كليوباترا بعد عرض "النص عليك والنص عليه".. صور

زيادة الإقبال على معرض سيراميكا كليوباترا بعد عرض "النص عليك والنص عليه".. صور
زيادة الإقبال على معرض سيراميكا كليوباترا بعد عرض "النص عليك والنص عليه".. صور
توافد عدد كبير من الزوار، اليوم الإثنين، علي معرض القاهرة الدولي، بأرض المعارض بمدينة نصر، وبالأخص معرض سيراميكا كليوباترا، لما شهده هذا العام من موديلات جديدة وتخفيضات في الأسعار.

حيث قال محمد مدحت مدير مبيعات الصحي ونائب مدير القطاع التجاري، إن المعرض يتميز بشهرته العالية بين العملاء، لأنه يسعي دائما إلى تقديم كل ما هو جديد، مشيرًا إلى أنه انفرد اليوم بعرض "النص عليك والنص عليه" وهو عبارة عن خصم 5 جنيهات يحصل عليه المشتري علي كل متر في حالة شراء 100 متر يحصل علي خصم 500 جنيه فضلا عن السحب علي رحلات العمرة المقدمة حسب شرائح الحجز.

وأضاف مدحت أن سيراميكا كليوباترا تستخدم تكنولوجيا حديثة في صناعة السيراميك "السيراميك الرقمي".

وأكد فتحي مبروك مدير مبيعات القطاع التجاري أن المعرض استقبل اليوم الإثنين العديد من الوكلاء لسيراميك كليوباترا في جميع أنحاء الجمهورية وهم حوالي 1000 وكيل، فضلا عن الوكلاء الجدد لنا في الدول العربية والأجنبية مثل ألمانيا ودول شرق آسيا والعراق.

وأوضح سامح النمر مدير مبيعات شركة سيراميكا كليوباترا، أن الإقبال علي المعرض زاد بنسبة 20% عن آخر مرة شاركت الشركة في المعرض في 2010، مضيفًا أنه من المتوقع زيادة نسبة المبيعات أكثر من ذلك خلال الأيام القادمة.

وقالت سهير الأصبجي وهي أحد الزائرين في المعرض إن الأذواق المتاحة نالت إعجابها الشديد، مؤكدة وأن الأسعار مناسبة بشكل كبير.

وأضاف خالد محمد أحد الزائرين للمعرض أنه دائما يزور معرض سيراميكا كليوباترا لجودتها وشهرتها العالمية لما تحتويه من أنواع السيراميك الأخرى المتاحة في السوق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس "الزمالك" مهاجما طارق عامر: عمال يتجوز ويتفسح وخرب اقتصاد مصر