أخبار عاجلة
50 صورة من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي -

محاكمة تدريبية لطلاب حقوق جنوب الوادي

محاكمة تدريبية لطلاب حقوق جنوب الوادي
محاكمة تدريبية لطلاب حقوق جنوب الوادي

شهد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، الإثنين، جلسة المحاكمة التدريبية التي نفذها طلاب كلية الحقوق بالمسرح المكشوف بجامعة جنوب الوادي.

جاء ذلك بحضور الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، والمستشار الدكتور عبدالعزيز سالمان، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا، والدكتور محمد أبوالفضل بدران، نائب رئيس الجامعة، والدكتور شحاتة غريب عميد كلية الحقوق ولفيف من ممقلى الأجهزة الأمنية والقضاء المدني والعسكري بقنا وعدد كبير من أساتذة وطلاب الجامعة.

وأعرب «الهجان» عن سعادته لحضور المحاكمة التدريبية لطلاب كلية الحقوق مشيدا بتنظيم هذه المحاكمات التدريبية والتي تعمل على إكساب الطلاب المهارات والخبرات العلمية والعملية التي تساعدهم في العمل عقب التخرج من الكلية، مشيدا بدور جامعة جنوب الوادي كونها تمثل محوراً هاماً من محاور التنمية والتطوير في محافظات جنوب الصعيد.

وأكد رئيس جامعة جنوب الوادي حرص الجامعة على إقامة المؤتمرات العلمية والأدبية والرياضية لإتاحة الفرصة للباحثين والطلاب من مختلف الكليات للتواصل وتبادل الأفكار واكتساب معلومات جديدة بما يسهم في تأهيلهم وإعدادهم ليكونوا كوادر شبابية متميزة في مختلف المجالات.

من جانبه، أضاف عميد كلية الحقوق أن تنفيذ التدريبات العملية يهدف إلى صقل الطلاب بالقدرات والمهارات وزيادة المعرفة القانونية لديهم مشيرا ان كلية الحقوق تعمل جاهدةً على تأهيل وإعداد الخريجين وصقل خبراتهم للعمل بالوظائف المتميزة في مجال القضاء والمحاماة والإدارات القانونية.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حفيد الشيخ الشعراوي يتحدث بمرارة حول ما أثير حوله (فيديو)
التالى نص مشروع قانون حماية البيانات الشخصية (تعرّف على العقوبة والغرامة)