أخبار عاجلة
ضبط 250 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة في قنا -
ضبط عامل يدير شقة للدعارة في الإسكندرية -
ضبط 4 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة في الإسكندرية -
باريس سان جيرمان يفاوض 3 مهاجمين للموسم الجديد -
«رمزي» يستبعد لاعبي إنبي والمصري من معسكر مايو -
حسن شحاتة يجهز الشناوي مع شباب بتروجت -
سموحة يتدرب بالدفاع الجوى استعدادا لوادي دجلة -

بالصور.. آخر ما تبقى من تفجير عقار سكني في العريش

طبق هوائي وكوميدينو ومجموعة من المفروشات البدوية وأسطوانة غاز.. هذا ما تبقى من عمارة سكنية مكونة من 5 طوابق عقب قيام العناصر التكفيرية بتفجيرها، بدعوى اعتلاء قوات الأمن لها، ومراقبة تحركات العناصر التكفيرية جنوب الطريق الدائري بالعريش، مخلفة خسائر بالغة.

في ليل العريش الساكن، الذي لا يقطعه سوى صوت الطلقات النارية التي تطلقها قوات الأمن من الكمائن والارتكازات الأمنية بين الحين والآخر بصورة استنفارية، شق ظلام الليل مجموعة من المسلحين، وتوجهوا صوب عمارة سكنية مكونة من 5 طوابق وتسكنها أسرة واحدة، وتقع على بعد دقائق قلية من قسم ثالث العريش في حي البطل بدائرة القسم، وقاموا بإخراج سكان العمارة بعد الحصول على هواتفهم المحمولة لمنعهم من الاتصال بقوات الشرطة، وذلك بحسب شاهد عيان، فضل عدم ذكر اسمه.

وأضاف شاهد العيان أن مجموعة من المسلحين قاموا بمحاصرة العمارة السكنية ومجموعة أخرى قامت بإخراج السكان، والثالثة قامت بتوزيع 7 جراكن مملوؤة بالمواد المتفجرة موصلة بأسلاك للتفجير داخل العمارة السكنية، حيث انسحبت العناصر المسلحة من العمارة في دقائق، وفجرت الجراكن المتفجرة، حيث انفجرت محدثة دويًا هائلًا ودخانًا كثيفًا، وأسفر الانفجار عن تهدم العمارة لتصبح ركامًا على الأرض وسط حسرة ساكنيها.

وأشار شاهد العيان إلى أن 6 جراكن من الجراكن المتفجرة انفجرت بينما لم ينفجر الجركن السابع، حيث تم إخطار خبراء المفرقعات وقوات الحماية المدنية لإبطال مفعوله.

ورصدت «المصري اليوم» تحول العمارة السكنية إلى كومة من الركام، بسبب الموجة التفجيرية الكبيرة للمواد المستخدمة في التفجير، فيما يقوم الأهالي بإنقاذ ما يمكن إنقاذه من المفروشات وأثاث المنزل عن طريق لودر استأجره الاهالي لهذا الغرض.

آثار تفجير سكني في العريش
آثار تفجير سكني في العريش
آثار تفجير سكني في العريش
آثار تفجير سكني في العريش
آثار تفجير سكني في العريش
آثار تفجير سكني في العريش
آثار تفجير سكني في العريش

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس "الزمالك" مهاجما طارق عامر: عمال يتجوز ويتفسح وخرب اقتصاد مصر