أخبار عاجلة
إسلام جمال ينهي اتفاقه مع وادي دجلة -
الأهلى يقرر مقاطعة وكلاء كوليبالي -
وست هام يتقدم بعرض رسمي من أجل إيهيناتشو -
فاران يتمنى انتقال مبابى إلى ريال مدريد -
راموس : توتى من أفضل اللاعبين فى التاريخ -
الإنتهاء من سيناريو فيلم " ساقطة محترمة " -
هجوم انتحاري يخلف مقتل شرطي غرب الموصل -

فريق بهندسة المطرية يشارك في «المسابقة الدولية للسيارات الشمسية»

فريق بهندسة المطرية يشارك في «المسابقة الدولية للسيارات الشمسية»
فريق بهندسة المطرية يشارك في «المسابقة الدولية للسيارات الشمسية»
تشارك جامعة حلوان بالتعاون مع جامعة دلفت الهولندية بأول سباق عالمى للسيارات تعمل بالطاقة الشمسية داخل مصر، بمشاركة 6 دول وهم، مصر واليابان وهولندا وفرنسا والمانيا والمغرب وتركيا.

ويشارك الفريق المشترك بين جامعة حلوان وجامعة دلفت الهولندية في المسابقة بسيارة (Nouna8S)، حيث ستنطلق السيارات المشاركة في السباق من منتجع "سومه باي" الغردقة لتقطع مسافة أكثر 2800 كيلو متر بالطرق الرئيسية في جمهورية مصر العربية مرورًا بالأقصر وقنا وأسيوط وانتهاءً بمحافظة الجيزة عند سفح الأهرامات.

ويتكون الفريق من 18 طالبًا منهم عدد 9 من دولة هولندا من فريق (Noun Solar Team) الحاصل على المركز الأول في بطولة العالم لسباق السيارات بالطاقة الشمسية في أستراليا لمسافة تصل إلى 3500 كيلو من شمال إلى جنوب قارة أستراليا، و9 من طلاب الهندسة بالمطرية جامعة حلوان.

ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، والدكتور جمال شكري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، ومحمد ناصر، أمين الجامعة المساعد لشؤون التعليم والطلاب وراشد محمد عصام، مدير عام إدارة رعاية الشباب بالجامعة، وإشراف محمود رشاد وسيد عباس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر