أخبار عاجلة
تضحيات الشهداء وجبران تزين قاعات الاختبارات -
خالد علي.. محامي أرض مصر «بروفايل» -
علي عبد العال يستقبل رئيس بيلا روسيا -
خالد علي: حكم مصرية تيران وصنافير واجب النفاذ -
ضبط سائق بحوزته 6 كيلو حشيش في العجوزة -

محافظ القليوبية.. يطرد مدير بنك التنمية والائتمان الزراعى من ديوان المحافظة

محافظ القليوبية.. يطرد مدير بنك التنمية والائتمان الزراعى من ديوان المحافظة
محافظ القليوبية.. يطرد مدير بنك التنمية والائتمان الزراعى من ديوان المحافظة

شهد اجتماع المجلس التنفيذى بديوان عام محافظة القليوبية، واقعة تعد الأولى من نوعها طرد اللواء عمرو عبدالمنعم لمدير عام الائتمان ببنك التنمية والائتمان الزراعى من قاعة المجلس التنفيذى بالمحافظة بسبب تأخره عن موعد المجلس لأكثر من ساعة.

حيث فوجئ المحافظ خلال إلقاء بيانه بالمجلس بحضور مديرى المديريات ورؤساء المدن بدخول مدير عام الائتمان من الباب الخلفى للقاعة فسأله عن هويته وقال له «انت جاى متأخر اتفضل مع السلامة متشكرين ـ محدش يدخل بعد موعد الجلسة ـ متخلونيش أكون سخيف معاكم».

معقباً بقوله للحضور «كل مرة أحاول أوصل فكرة ان الانضباط أساس النجاح فى أى عمل حتى ولو فى لعب الكرة ولكن ما يحدث من تأخر وعدم انضباط فى الحضور حسسنى إننا قاعدين فى محطة مصر».

وأضاف عبدالمنعم احترم الجميل ولى علاقات طيبة بالكل فى إطار العمل والمنضبط «هيتشال فوق الراس».

كما شهدت الجلسة المنعقدة ظهر الخميس بديوان عام المحافظة تعنيف المهندس ابراهيم عبدالظاهر وكيل وزارة التموين بالقليوبية بشكل غير مسبوق لعدم معرفته أماكن وأعداد منافذ بيع اللحوم التابعة للمديرية، بالإضافة إلى تراخى مفتشى التموين حول التفتيش على المنافذ ونقاط البيع التى تقوم بتوزيع اللحوم والسلع على المواطنين، وعدم تحرير محاضر لمستودعات الغاز المخالفة التى تقوم برفع أسعار الأسطوانات على المواطنين مطالباً بتشديد الرقابة عليها، مضيفاً بقوله إن هذا الأمر فى منتهى الخطورة وموجهاً كلماته «أنت مش عارف دورك إيه».

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا