أخبار عاجلة
أبو ريدة: عودة الجمهور مستحيلة في هذه الأجواء -
لماذا اعتذرت أصالة لدريد لحام؟ -
عاصي الحلاني في إجازة بالعاصمة الفرنسية -
الخميس.. عزاء زوجة الفنان محمد صبحي -
نور فرحات: ضغوط تقسيم قانون الصحافة «عبث تشريعي» -
مصرى مهاجر يطالب بمظاهر الكريسماس في المطارات -

محافظ الدقهلية فى ختام زيارته لأجا: ليس من الحكمة إغلاق المصانع بل تقويمها

محافظ الدقهلية فى ختام زيارته لأجا: ليس من الحكمة إغلاق المصانع بل تقويمها
محافظ الدقهلية فى ختام زيارته لأجا: ليس من الحكمة إغلاق المصانع بل تقويمها

الدقهلية - محمد حيزة

اختتم المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، زيارته لمركز أجا، اليوم الأربعاء، بزيارة مصانع صناعة وزخرفة الزجاج، بقرية جراح وعقد مؤتمرا جماهيريا بها.

 

و أضاف المحافظ: جئت إليكم لأضع الحلول للمشكلات واتخاذ قرارات فورية لكل ما عندكم، مؤكدا أنه ليس من الحكمة إغلاق المصانع أو المنشآت ولكن تقويمها وهذا لا يعنى التجاوز أو التغافل عن المخالفات.

 

وقال إمام: "هذا اليوم من أسعد أيام حياتى بالرغم من طول الجولة ولكن كل تعب الدنيا يزول برؤية السعادة فى وجوهكم، موجها الشكر لأعضاء مجلس النواب، قائلا: أنتم محظوظون بوجودهم بدائرتكم فهم يعملون للصالح العام وليس لمصالح شخصية.

 

 

وأشار إلى أن هناك "ناس بتشكك فى اللى بيحصل مع إننا عملنا مشروعات بـ 5  مليارات، وأنشأنا شبكة كبارى وطرق عملاقة"، وحول مشكلات أهالى قرية جراح، قرر المحافظ تشكيل لجنة تضم السكرتير المساعد والبيئة والمرافق والرى والتضامن والقوى العاملة والصحة والزراعة لدراسة أوضاع المصانع بأجا، لتقديم كل أوجه الدعم، أما بخصوص مشكلة الرائحة المتصاعدة من مصنع تدوير القمامة فقد شدد بالقول: "مش عاوز أشم ريحة القمامة تانى، وإنذار للمصنع ومهلة أسبوع وتشكيل لجنة لفحصه، وإذا لم تتوقف الرائحة سيتم غلقه".

 

كما كلف رئيس مركز أجا بالتنسيق مع شركة الكهرباء لدراسة رفع الجهد بالقرية وتكليفه كذلك بتوفير صناديق القمامة للقرية خلال أسبوع ودراسة توفير الغاز الطبيعى لمركز وقرى أجا.

 

وكلف وكيل وزارة الرياضة ورئيس مركز أجا لبحث إنشاء ملعب ومركز شباب بقرية جراح، كما وجه المحافظ مدير مديرية الطرق برصف طريق جراح بحلول شهر يناير المقبل، أما بخصوص شكوى عدد من المعلمات قرر المحافظ تشكيل لجنة تضم وكيل التعليم ورئيس مركز أجا والمتابعة والتفتيش المالى والشئون القانونية لبحث تعنت أحد مديرى التعليم، كما وجه بتشكيل لجنة من التضامن للدراسة على الطبيعة وبحث صرف معاش ضمان للمستحقين بقرية جراح.

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"