أخبار عاجلة
تعادل مثير بين ريال بيتيس وسلتا فيجو -
رونالدينيو يفي بوعده وينضم لشابيكوينسي -
صحيفة: غياب صلاح لا يقلل من قوة هجوم روما -
كوفي : فشلت في إيقاف كهربا -
الإفتاء تصدر مجلة إنجليزية للرد على "داعش" -

العاملون بإدارة الرياض بكفر الشيخ يطالبون بصرف مستحقاتهم والوكيل: قريبا


كفر الشيخ – محمد سليمان

 

 

طالب عدد من العاملين بإدارة الرياض التعليمية بصرف مستحقاتهم المالية عن مشاركتهم في امتحانات الدبومات الفنية لعام 2015م -2016م .

 

وقال وائل أحمد بسيوني أحد العاملين بإدارة الرياض التعليمية: نطالب الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم ،وصلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، بصرف مستحقاتنا المالية لمشاركتنا في امتحانات الدبومات الفنية لعام 2015م -2016م .

 

وأضافت همت مصطفى العبد " معلمه" أن كل من شاركوا في امتحانات الدبلومات الفنية صرفوا مستحقاتهم المالية في كل محافظات الجمهورية إلا المشاركين في الإمتحانات من إدارة الرياض التعليمية .

 

وكرر عمر سليمان معلم مطالبة الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم ، ودعا اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ للتدخل لصرف المستحقات المالية للمعلمين وللمشاركين في الإمتحان التي كان من المفرض صرفها في شهر سبتمبر الماضي ، مؤكداً لا نعلم سبب تأخير مستحقاتنا المالية .


 

وكشف صلاح عثمان وكيل وزارة التربية التعليم بكفر الشيخ ، إن الكشوف جاهزة للصرف وننتظر حافظة البنك لصرف مستحقات المشاركين في أعمال امتحانات الدبومات الفنية، المقدرة بمليون و250 ألف جنيه، مؤكداً أنه سيتم الصرف خلال الأيام القادمة وأضاف السيد الشافعي مدير إدارة الرياض التعليمية ، إن وكيل وزارة التربية والتعليم خاطب وزارة التربية والتعليم وتم تعديل أمر الدفع الإلكتروني لنظام " الداينة " الذي ورد للإيرادات بالخطأ، وسيتم صرف المستحقات المالية للمشاركين في امتحانات الدبومات الفنية بمجرد ورود حافظة البنك، مؤكداً إن وكيل الوزارة طالب بسرعة ورود حافظة البنك لصرف مستحقات المشاركين في امتحانات الدبلومات الفنية.

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"