أخبار عاجلة
أوبر تتطلع لتشغيل «التاكسي الطائر» بحلول 2020 -
بوتين: أتفهم مخاوف المصدرين بشأن قوة الروبل -
ضبط 12 عربياً يديرون مقهى شيشة للفتيات بالخرطوم -
«دربك خضر» ترشدك إلى الإطار الأكثر كفاءة -
الاتفاق يغلق التدريبات قبل ديربي الشرقية -

رئيس بعثة الحج يعلن رفع قيمة التأمين على الحجاج

رئيس بعثة الحج يعلن رفع قيمة التأمين على الحجاج
رئيس بعثة الحج يعلن رفع قيمة التأمين على الحجاج

 

أكد اللواء نصر أرز مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية، أنه سيتم هذا العام لأول مرة، رفع قيمة التأمين على حياة الحجاج، سواء فى حالات الوفيات لا قدر الله أو الإصابة، مشيرا إلى أنه جارى حاليا إجراء الممارسة القانونية لرفع قيمة التأمين.

وأضاف أن عملية التقدم لأداء فريضة الحج بواسطة القرعة، تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين، مشيرا إلى تقدم 50 ألف مواطن لحج القرعة منذ فتح باب تلقى الطلبات يوم السبت الماضى.

وأوضح اللواء أرز أن وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار وجه بتيسير إجراءات تلقى الطلبات من المواطنين لإتاحة الفرصة لأكبر عدد منهم للتقدم بطلباتهم، وتقديم الطلبات يكون خلال مواعيد العمل الرسمية بجميع مراكز وأقسام الشرطة بمديريات الأمن بجميع محافظات الجمهورية، أو من خلال الموقع الإلكترونى للإدارة العامة للشئون الإدارية على بوابة وزارة الداخلية عبر شبكة الإنترنت”http://hij.moi.gov.eg/hij/home.xhtml”، أو من خلال الاتصال بالخدمة الصوتية المخصصة “27983000” ، وذلك حتى 30 مارس الجارى.

وأشار اللواء نصر إلى أنه يشترط لمن سبق له أداء فريضة الحج من خلال حج القرعة، أو الشركات السياحية، أو الجمعيات الأهلية أو الهيئات، أن يكون قد أمضى على آخر حج له خمس سنوات هجرية كاملة، فتقبل طلبات الحج لهذا العام لمن سبق لهم أداء فريضة الحج آخر مرة عام 1432هـ/2011م وما قبلها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس "الزمالك" مهاجما طارق عامر: عمال يتجوز ويتفسح وخرب اقتصاد مصر