أخبار عاجلة
محافظ جدة يدشن نموذج المنزل الآمن المتحرك -
«جنائي القريات» يضبط شخصين سرقا وافدين -
أمير الباحة يستقبل ذوي الشهيد الزهراني -
54 ألف منشأة التزمت بـ «التوطين والتأنيث» -
انتحار خادمة بنجلاديشية في الأفلاج -

كثافات مرورية أعلى كباري أكتوبر و15 مايو وعباس والكورنيش

كثافات مرورية أعلى كباري أكتوبر و15 مايو وعباس والكورنيش
كثافات مرورية أعلى كباري أكتوبر و15 مايو وعباس والكورنيش

ارتفعت نسبة الكثافات المرورية، الأربعاء، أعلى طريق السويس الصحراوي والزراعي، للقادم من الأقاليم إلى القاهرة، وشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية متحركة بسبب زيادة الأحمال في الاتجاهين أمام المتجه من مدينة نصر اتجاه رمسيس والعكس.

وتباطأت حركة المرور بمحور صلاح سالم أعلى محور العروبة، ونصحت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة بسلوك محور النصر، وتباطأت حركة السيارات بمخرج نفق الميرغني ومحور أبوبكر بمصر الجديدة، وأعلى كوبري 15 مايو أمام المتجه من الجيزة حتى القاهرة، وأعلى كوبري عباس أمام المتجه من الجيزة بمنطقة الروضة، وينصح بالتوجه لكوبري أكتوبر أو الجامعة كبديل جيد، واستمرت حركة السير بشكل طبيعي في نفق الأزهر.

وظهرت كثافات بشوارع وميادين المعادي وبتقاطع مصطفى النحاس مع الحسن المأمون ومحور الثورة، أمام المتجه لطريق السويس الصحراوي ومصر الجديدة، وحدثت انفراجة مرورية بمحور المشير طنطاوي ومحور التسعين، أمام المتجه من القاهرة.

وتوقفت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش المتجه من المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية، وأمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبي حتى بداية قصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش، وميدان العباسية أمام القادم والمتجه إلى محور الخليفة المأمون.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رفع حالة الطوارئ في القطاع الصحي بشمال سيناء استعدادا لأعياد الميلاد