أخبار عاجلة
تأييد إعدام حبارة في قضية مذبحة رفح الثانية -
حبس مسجل خطر قتل والد زوجته في مصر القديمة -
إيقاف رئيس وحدة محلية عن العمل في نجع حمادي -
كشري: التعدين يحتاج 5 لاعبين خبرة في يناير -
وزير النقل يتفقد 4 طرق جديدة بالغربية -
«إنريكي»: غير واثق من بقاء ميسي في برشلونة -

إصابة 7 فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج والأمن يضبط المتهمين

إصابة 7 فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج والأمن يضبط المتهمين
إصابة 7 فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج والأمن يضبط المتهمين

سوهاج محمود مقبول

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من السيطرة على مشاجرة بناحية شق الجزارين دائرة مركز جهينة والقبض على 7 متهمين مصابين بإصابات متفرقة بالجسم ما بين سحجات وكدمات بسبب خلافات الجيرة.

 

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من إدارة عمليات النجدة يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة مركز جهينة ووجود مصابين.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية، بوقوع مشاجرة بين طرف أول "أبو النعمان م. ع. ا" 38 سنة عامل زراعى، و"أحمد. م. ع. ا" 21 سنة طالب، و"زايد. ا. ا. م" 27 سنة عامل، مصابين بجروح وخدوش وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

 

وبين طرف ثان "حمادة. ر.ح" 37 سنة تاجر مواشى، و"حمدى. ر. ح" 34 سنة عامل زراعى، و"صابر. ر. ح" 29 سنة تاجر مواشى، و"محمد. ا. م. ح" 18 سنة عامل مصابين بجروح وخدوش وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

 

ويقيم الطرفان بذات الناحية بسبب خلافات الجيرة، تم ضبط طرفـى المشاجرة، وبسؤالهم تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدى كلاهما على الآخر بالضرب وإحداث إصابته، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8615 جنح المركز لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"