أخبار عاجلة
قلق أوروبي من تكتيكات داعش الجديدة -
«الأرصاد»: طقس السبت مائل للبرودة -
ميناء نويبع: وصول 1168 راكبًا وتداول 100 شاحنة -

مصرع طفله سقطت من أعلى سلم منزلها وانتحار سيدة مضطربة نفسيا بسوهاج

مصرع طفله سقطت من أعلى سلم منزلها وانتحار سيدة مضطربة نفسيا بسوهاج
مصرع طفله سقطت من أعلى سلم منزلها وانتحار سيدة مضطربة نفسيا بسوهاج

سوهاج محمود مقبول

استقبل مستشفى سوهاج الجامعى طفلة فى الرابعة من العمر جثة هامدة على إثر سقوطها من أعلى الدرج بسلم المنزل بينما أستقبل مستشفى سوهاج العام سيدة تعانى من مرض نفسى ألقت بنفسها من شرفة المنزل بدائرة قسم ثان.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغين منفصلين من إدارة النجدة يفيد بوفاة طفله وسيدة فى حادثى سقوط من أعلى بدائرة مركز أخميم وقسم ثان سوهاج .

 

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد على الصغير ،رئيس مباحث أخميم والرائد أحمد المراغى رئيس مباحث قسم ثان سوهاج بوصول الطفلة جنات . ا . م  4 سنوات وتقيم عرب الأطاولة دائرة أخميم إلى مستشفى سوهاج الجامعى " جثة هامدة " إدعاء سقوط من علو وسؤال والدها 38 سنة موظف ويقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء نزول نجلته من أعلى السلم انزلقت قدماها وسقطت أرضاً مما نتج عنه إصابتها ووفاتها ونفـى الشبهة الجنائية، بتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى ذلك ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 15037 جنح المركز لسنة 2016 وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

 

وعلى جانبا أخر استقبل مستشفى سوهاج العام م . س . ف 38 سنة ربة منزل وتقيم بناحية قسم ثان على إثر قيامها بإلقاء نفسها من شرفة منزلها بالطابق الرابع ،وبسؤال زوجها 47 سنة مدرس ويقيم بذات الناحية أيد ما جاء بالفحص وأضاف بأن المذكورة تعانى من مرض نفسى " حالة اكتئاب " ونفى الشبهة الجنائية ،كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 3930 إدارى القسم لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"