أخبار عاجلة
اشتباك بالأيدي بين مهند مجدى وعضو بالأهلي -
سيد عبد الحفيظ: كوليبالي لم يهرب -
الحنفي حكماً لمباراة أسوان والمصري -
محمود طاهر يتوعد لكوليبالى فور وصوله -
خريطة برامج "هيتس" خلال شهر رمضان -

منى عمر: التصريحات السلبية ضد مصر والسودان لن تفلح في الوقيعة بين الشقيقين

منى عمر: التصريحات السلبية ضد مصر والسودان لن تفلح في الوقيعة بين الشقيقين
منى عمر: التصريحات السلبية ضد مصر والسودان لن تفلح في الوقيعة بين الشقيقين
قالت السفيرة منى عمر، لمبعوث الرئاسي لإفريقيا ومساعد وزير الخارجية للشئون الإفريقية الأسبق، إن الاتصالات الدبلوماسية بين مصر والسودان مستمرة وبشكل يومي، واتصال وزير الخارجية سامح شكري، بنظيره السوداني إبراهيم غندور، يهدف لتحديد جولة التشاور السياسي بين البلدين والتي ستعقد بالخرطوم.

وأوضحت "عمر" في تصريح لـ"صدى البلد" جولة التشاور السياسي التي ستنعقد بين الجانبين المصري والسوداني بالخرطوم أبريل المقبل، تهدف لمناقشة موضوعات خاصة بالأوضاع العربية كالأزمة الليبية وكيفية التعاون لحلها بصفتهمها دولتين حدوديتين معها، وكذلك التصريحات السلبية التي تصدر ضد البلدين للوقيعة بينهما.

يذكر أن سامح شكري وزير الخارجية، أجرى اتصالًا مع نظيره إبراهيم غندور وزير خارجية السودان تناولا خلاله مختلف جوانب العلاقات السودانية المصرية.

وقد اتفق الوزيران على التزام منهما بتوجيهات القيادة السياسية في البلدين بضرورة العمل المتواصل على توثيق أواصر التعاون والتضامن والتنسيق المشترك، والمضي قدمًا نحو تنفيذ برامج التعاون التي تم إقرارها خلال اجتماعات اللجنة الرئاسية العليا الأخيرة برئاسة الرئيسين عمر حسن أحمد البشير وعبد الفتاح السيسي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر