أخبار عاجلة
طارق لطفي يبدأ تصوير «بين عالمين» -
سامح الصريطي مطربًا للمرة الأولي -
أول تعليق من أحمد عز بعد البراءة -
شاروخان يهنئ الجريني على أغنية «ظالمة» -
انتحار مجند في المنيا -

«جمعة» يلتقي أئمة وقيادات الأوقاف ببورسعيد في العيد القومي للمحافظة

«جمعة» يلتقي أئمة وقيادات الأوقاف ببورسعيد في العيد القومي للمحافظة
«جمعة» يلتقي أئمة وقيادات الأوقاف ببورسعيد في العيد القومي للمحافظة

التقى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الجمعة، بعدد من الأئمة وقيادات الأوقاف بمحافظة بورسعيد بمقر ديوان المحافظة بمناسبة عيدها القومي، بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتور على جمعة مفتي الجمهورية السابق.

رحَّب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بوزير الأوقاف معربًا عن سعادته لتلبية الدعوة لافتتاح مسجد العباسي ومشاركته محافظة بورسعيد احتفالها بعيدها القومي، مثمنًا جهوده في تجديد الخطاب الديني، مشيدًا بدور وزارة الأوقاف في نشر مفاهيم الدين الصحيحة ونشر الفكر الوسطي المستنير، والذي لوحظ في الأداء المتميز لشباب الدعاة بمحافظة بورسعيد في الفترة الحالية.

ومن جانبه، أعرب وزير الأوقاف عن شكره اللواء محافظ بورسعيد على دعوته الكريمة للمشاركة في احتفالات المحافظة بعيدها القومي، مؤكدًا حرصه على أن يكون من أول المشاركين في هذه المناسبة الكريمة، مهنئا أهالي بورسعيد بعيدهم القومي مثنيًا على ماقدموه من بسالة وفداء وبطولات وتضحيات.

وقد أشاد بجهود أئمة أوقاف بورسعيد في تكثيف الندوات والقوافل الدينية في جميع المناطق التابعة لمديرية أوقاف بورسعيد، والتركيز على القيم والأخلاق، بالتنسيق مع وزارات التربية والتعليم، والشباب والرياضة، والثقافة، وعدم السماح لأي فكر متشدد باستغلال المساجد أو العبث بعقول أبناء الوطن، مشيرًا إلى أننا يجب أن نتعاون جميعًا في عملية التعداد.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا