أخبار عاجلة
طقس المملكة اليوم الخميس -
ضبط 15 شخصًا بحوزتهم أسلحة نارية في الشرقية -
ضبط 3 طلاب بتهمة التحرش في دمياط -
الأسهم الأمريكية تستهل تداولاتها دون تغيير -
الإسكان: تخصيص 24 ألف شقة في 11 مدينة جديدة -
بورصة تونس تغلق على انخفاض -

حبس موظف بالصحة قتل عامل سيراميك بسبب خلافات مالية بالغردقة

حبس موظف بالصحة قتل عامل سيراميك بسبب خلافات مالية بالغردقة
حبس موظف بالصحة قتل عامل سيراميك بسبب خلافات مالية بالغردقة

قررت نيابة الغردقة حبس موظف بالصحة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل مبلط سيراميك في مشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب خلافات مالية بينهما.

كانت منطقة النجدة غرب مدينة الغردقة قد شهدت مقتل شخص بطعنة نافذة بالصدر بسبب خلافات مالية حول 800 جنيه بينه وبين موظف بمديرية الصحة، وجه له طعنة بسكين، ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى الغردقة العام، وتم إلقاء القبض على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة.

كان اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارًا يفيد بمصرع شخص عقب وصوله مستشفى الغردقة العام مصابًا بطعنة نافذة وقرر مدير الأمن تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم إسلام مقبل رئيس مباحث قسم ثان الغردقة، والرائد محمد عزت معاون أول القسم، وتوصلت تحريات المباحث إلى أن المجنى عليه يعمل مبلط سيراميك ويبلغ من العمر 37 عامًا، وقعت مشاجرة بينه وبين موظف بمديرية الصحة بسبب 800 جنيه، وأن المجنى عليه طالب المتهم بدفع المبلغ ووقعت مشاجرة بينهما، قام المتهم بطعنه بخنجر، وتم نقله إلى مستشفى الغردقة العام، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله المستشفى.

وتم إلقاء القبض على المتهم الذي اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن الخنجر المستخدمة في الجريمة، وتم التحفظ عليه بدائرة قسم ثان الغردقة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا