الحكومة تحدد أول يناير للإعلان عن المستبعدين من بطاقات التموين

الحكومة تحدد أول يناير للإعلان عن المستبعدين من بطاقات التموين
الحكومة تحدد أول يناير للإعلان عن المستبعدين من بطاقات التموين

أعلن مجلس الوزراء، أنه تقرر اعتبارًا من أول يناير 2017، تنفيذ المراجعة الأولى لبطاقات التموين وتنقيتها، حيث سيتم إلغاء بطاقات التموين للمتوفين، والمقيمين بالخارج، بالإضافة للبطاقات المكررة.

وفيما يخص بطاقات التموين المخالفة، أهابت وزارة التموين المواطنين حامليها، بسرعة إعادة هذه البطاقات إلى الوزارة طواعية، بحد أقصى حتى 1 فبراير المقبل، دون التعرض لأية عقوبات أو غرامات مالية، على أن يتم إرسال البطاقات عبر البريد المسجل وذلك على العنـوان التـالي: «99 شارع القصر العيني ـ وزارة التموين والتجارة الداخلية ـ مكتب رئيس جهاز خدمة المواطنين»، علماً بأن خدمة إعادة البطاقات من خلال البريد المسجل معفاة من الرسوم البريدية، وتتحملها وزارة التموين.

كما تعلن الوزارة عن مهلة أقصاها 31 ديسمبر الجاري، للتقدم إلى مكاتب التموين بالمحافظات لتسليم استمارات تحديث البيانات للذين لم يقوموا بتحديثها حتى تاريخه، وتؤكد أنه سيتم وقف العمل بعد هذا التاريخ في البطاقات التي لم يتم تحديثها.

وشددت الوزارة على أهمية الالتزام بما سبق، وناشدت المواطنين على التعاون من أجل دعم جهود الدولة لتطوير منظومة الدعم بما يخدم الفئات المستحقة لخدمات تلك المنظومة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا