أخبار عاجلة
صياد أسترالي ينجو من هجوم سمكة قرش بيضاء -
المحلة يفاوض حارس شبين -

تخريج الدفعة الجديدة بـ"MBA" بأحد فنادق القاهرة

تخريج الدفعة الجديدة بـ"MBA" بأحد فنادق القاهرة
تخريج الدفعة الجديدة بـ"MBA" بأحد فنادق القاهرة
انطلقت فعاليات حفل تخريج الدفعة الجديدة من جامعة إسلسلكا الفرنسية ESLSCA " MBA" لحاملي الماجستير، منذ قليل، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، لتخريج 327 طالبًا جديدًا من أبناء الصعيد وحافظات الدلتا والإسكندرية للقطاعين الحكومي والخاص الطبى في مصر من أعضاء نقابتي المهن الطبية و الصيادلة.

وبدأت فعاليات الحفل بالسلام الجمهوري لدولة فرنسا أعقبه السلام الجمهوري لمصر، بحضور الدكتور عصام خميس، نائب أول وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وألكساندرا جوزيف، ممثلة عن جامعة إسلسكا فرنسا، وضيف الشرف هشام عز العرب، رئيس البنك التجاري الدولي، ونخبة من أكاديمي الجامعات المصرية.

ومن جانبه، قال الدكتور علي المليجي، رئيس مجلس أمناء جامعة إسلسكا ESLSCA في مصر، إن حفل التخرج السنوي هو تتويج لمجهود الطلاب خلال عامين من العمل الدؤوب والمتواصل للحصول على ماجستير إدارة الأعمال وهو أيضًا تكليل لمجهودات إسلسكا المستمرة منذ عام 1997 لتأهيل الكوادر المصرية بأحدث تقنيات وتطبيقات علوم الإدارة والقيادة.

وأردف المليجي أن منحة الجامعة تأتي لأهالي الصعيد والدلتا إيمانًا من الجامعة بمسئوليتها الإجتماعية تجاه القطاع الحكومي وخاصة القطاع الطبي في مصر، واهتمامًا من الجامعة باعتبارها شريك أساسى لتنمية المهارات الإدارية و القيادية للكوادر المصرية في الحكومة.

وقد أضاف الدكتور علي المليجي، قائلًا: "إننا نطمح على إحداث تغيير ملموس في شكل الكوادر الحكومية العاملة يقينًا منا أن هناك الكثير من الكوادر الطموحة بهذه المحافظات والقادرة على إحداث تغيير ملموس إذا ما تم تأهيلهم كقيادات إدارية بتقديم خدمة تعليمية معترف بها ومعتمدة دوليًا".

وأوضح المليجي أن المليجي أن الجامعة تخرج فيها منذ بداية تأسيها في مصر حتى الآن ما يزيد على 5 آلاف خريج يتبوأ معظمهم مناصب قيادية وتنفيذية ليس فقط في مصر بل المنطقة العربية.

وتعد جامعة أسلسكا مصر نموذجًا فريدًا يعكس مدى التعاون البحثي والتدريبي بين مصر وفرنسا، حيث تهدف إلى تعزيز بناء قدرات الموارد البشرية وتنميتها من خلال توفير فرص التعليم والتعلم المستمر والبرامج التدريبية والتأهيلية لتحسين مهاراتهم الإدارية ، وتوفير القوى البشرية القادرة على المنافسة العالمية.

وتأسست جامعة "اسلسكا" في العام 1949 في باريس-فرنسا، ولديها 5 فروع رئيسية في المواقع الأكثر تأثيرا في العالم، وتم تخريج أكثر من 18.000 طالب حتى اليوم من جميع أنحاء العالم.

كما أسست ESLSCA أول مكتب تمثيل لها فى أفريقيا و الشرق الأوسط عام 1997 بجمهوريه مصر العربية، وتم تخريج حتى الأن ما يزيد عن 5.000 خريج في مصر معظمهم في مناصب قيادية و تنفيذية ليس فقط فى مصر بل فى المنطقة العربية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر