أخبار عاجلة
عاجل.. فرار محتجز الرهائن في باريس -
جنوح سفينة حربية روسية قبالة إسطنبول -
الاتحاد يجهز 18 لاعبًا لمواجهة سموحة.. غدًا -
تموين الفيوم: لم نبدأ عملية تنقيح البطاقات -
بالفيديو..هل تعلم لماذا ننسى أحلامنا؟ -

البابا تواضروس: المركز الإعلامي للكنيسة سمته الحقيقة والصدق والأمانة

البابا تواضروس: المركز الإعلامي للكنيسة سمته الحقيقة والصدق والأمانة
البابا تواضروس: المركز الإعلامي للكنيسة سمته الحقيقة والصدق والأمانة

قال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية للأقباط الأرثوذكس، أنه سعيد بحضور كل هؤلاء الأحباء في تلك المناسبة، وسعيد بتأسيس هذا المركز الإعلامي وأشكر كل العاملين فيه، والقس بولس حليم المتحدث الرسمي باسم الكنيسة ود. رانيا نعيم، ولكل من يتعبون.

وأضاف البابا خلال احتفالية المركز الإعلامي لعام الثالث على تأسيسه، أن المركز الإعلامي أحد الوسائل التي تناسب العصر، والميديا تحتل فيه مكانة أولى، ولا بد للكنيسة أن تستخدم أدوات العصر.

وأكد أن الكنيسة تحتاج لأن تكون مؤسسة عصرية ولها أقدام على الأرض تخدم المجتمع الموجودة فيه، وهي لا بد أن تكون قدوة، وتعطي ملح وتعطي عذوبة، ونور بالصلوات وبمخلصنا المسيح.

وتابع أن المركز الإعلامي مهم في هذا الزمان، لكن البعض يسيء استخدام الميديا وفيس بوك وتويتر لتشويه صورة الآخرين، والسخرية والاستهزاء، لذا كان لابد من مركز إعلامي يرد ويقدم خدمات، ويكون له صوت ودور حيوي، وله سمة الحقيقة والصدق والأمانة، وتقديم ما يفيد الوطن والكنيسة والمجتمع.

وأشار إلى أن المركز الإعلامي مواكب ومتواز مع كل القنوات الفضائية، وهو نتاج عمل الآخرين، ونحن عشنا في زمن البابا شنودة الذي قام بتعاليم كثيرة.

واختتم البابا كلمته بالشكر الي جميع الحاضرين والأساقفة والآباء الكهنة وخدام الكنيسة وأفراد المركز الإعلامي التابع للكنيسة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الطريقة الرفاعية تستعد للاحتفال بالمولد النبوي بأبو قرقاص في المنيا
التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"