أخبار عاجلة
وزير الخارجية: حل أزمة سوريا مسئولية دولية -
8 مواجهات نارية في مجموعات أبطال أوروبا..اليوم -
حسام البدرى يؤجل صفقة حمودى..ويدافع عن معلول -
فرحة بورسعيدية بالمربع الذهبي -
فتنة نورالدين تهدد الدوري -
مدافع المقاصة يدخل اهتمامات الأهلي -
جون أنطوى يثير أزمة فى الأهلى -
الزمالك يهدد جنش بـ"الشطب" -
الزمالك يحذر لاعبيه -
المنتخب يواجه المغرب ودياً قبل السفر للجابون -

أحمد علي يلتقي محافظ القاهرة لمناقشة مشكلات أهالي المرج

أحمد علي يلتقي محافظ القاهرة لمناقشة مشكلات أهالي المرج
أحمد علي يلتقي محافظ القاهرة لمناقشة مشكلات أهالي المرج
التقى النائب أحمد علي، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة المرج، المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، اليوم السبت، لعرض عدد من مشكلات الدائرة، بحضور مدير الأبنية التعليمية بالقاهرة وسكرتير الحي.

وأوضح أنه عرض على محافظ القاهرة، مشكلة عدم وجود رئيس حي خلفًا لرئيس الحي السابق، وأيضًا تباطؤ الحي في منح الأبنية التعليمية، التراخيص لتنفيذ خطتها للتوسع في بناء المدارس لتقليل الكثافة الطلابية المتفاقمة بالمرج.

وأضاف علي أنه تم مناقشة استغلال أحد المدارس لتكون إدارة المرج التعليمية، لافتًا إلى أنه تم عمل مذكرة لإعادتها مدرسة مرة أخرى، مضيفًا أنه تم التوصل مع شرطة المرور لنقل الموقف العشوائي الموجود أمام البنك الأهلي.

وأوضح "علي" أنه عرض أيضًا مشكلة مستشفى جراحات اليوم الواحد، ووقوفها على مذكرة من المحافظة، وأيضًا المشكلة المتعلقة بقطعة أرض مساحتها 1500 متر بجوار مركز طبي الأندلس، وهناك نزاع عليها، وأنه تم مخاطبة إدارة الأملاك للمحافظة لتخصيصها بقرار تخصيص لتكون وحدة مرور المرج، وأيضًا مطالبته بتخصيص قطعة أرض بديلة للقطعة التي تم تخصيصها للمطافئ لأن الحماية المدنية أوضحت أن المكان غير مناسب، لافتًا إلى أنه سيعمل على متابعة كافة الطلبات الخاصة بالدائرة، وأضاف علي أنه طالب بوجود للمرور في المرج، خاصة مزلقان عين شمس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"