أخبار عاجلة
اغتيال رئيس بلدة وصحفيتين في فنلندا -

بالفيديو.. "صدى البلد" يرصد ردود الفعل جماهير الزمالك بعد تعيين محمد صلاح

بالفيديو.. "صدى البلد" يرصد ردود الفعل جماهير الزمالك بعد تعيين محمد صلاح
بالفيديو.. "صدى البلد" يرصد ردود الفعل جماهير الزمالك بعد تعيين محمد صلاح

تباينت ردود الفعل بين جماهير نادي الزمالك عقب قرار المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، إسناد مهام المدير الفني للفريق الكروي الأول، إلى محمد صلاح المدرب بالجهاز الفني السابق ليخلف رسميًا مؤمن سليمان الذي تقدم باستقالته عقب تراجع مستوى المارد الأبيض في المباريات الرسمية للفريق في بطولة الدوري الممتاز، وكان آخرها المواجهة التي فاز فيها الفريق أمام طنا بهدف نظيف من ضربة جزاء.

وأعلن رئيس النادي رسميًا تعيين محمد صلاح مديرًا فنيًا للفريق عقب رفض مؤمن سليمان حضور اجتماع رئيس النادي مع الجهاز الفني، ما أسفر عنه رحيل المدير الفني للفريق نهائيًا، وتعيين صلاح ليقود الفريق في المواجهات المقبلة ببطولة الدوري الممتاز.


استطلع "صدى البلد" آراء الجماهير حول رحيل مؤمن سليمان، وتعيين محمد صلاح خلفًا له، حيث رأى البعض أن مؤمن سليمان تعرض لظلم نتيجة كثرة الإصابات التي واجهت الفريق خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى أن ظروف قصر مدة الإعداد بالنسبة للاعبين الجدد عقب الانتهاء من المشاركة في بطولة افريقيا التي خسرها الفريق في النهائي أمام المنافس الجنوب افريقي، فيما رأى آخرون أن رحيله يفتح المجال أمام محمد صلاح لقيادة الفريق نظرًا لروحه وقدرته على قراءة قدرات لاعبيه بشكل أفضل من مؤمن سليمان.

من جانبه، قال محمود الإمام، من جماهير النادي الأهلي إنه كلما يفشل الزمالك في تعيين مدير فني للفريق، يقوم بتعيين محمد صلاح على راس الجهاز الفني، مشيرًا الى أن صلاح له العديد من المميزات أهمها الروح التي يتمتع بها والتي ستساهم بشكل كبير في إحداث طفرة مع لاعبي الزمالك.

أضاف محمود الإمام، أن الزمالك بحاجة الى المدير الفني السابق فيريرا الذي رحل بعدما حقق الفوز ببطولة الدوري ومسابقة كأس مصر، مشددًا على ان المدربين المحليين لن يقودوا الفريق في ظل إدارة مرتضى منصور.

في السياق نفسه، طالب محمود محمد من شجعي نادي الزمالك، برحيل مرتضى منصور رئيس النادي بسبب مسؤوليته الكاملة عن الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق الكروي الأول حاليًا، بالاضافة الى ان مؤمن سليمان لم يحصل على فرصته التدريبية لأنه كان ينفذ تعليمات رئيس النادي بالكامل في إدارة الفريق والتغييرات الفنية.

بينما أكد أحمد صالح من مشجعي المارد الأبيض أن مؤمن سليمان رحل في ظروف صعبة، وكان أولى أن يتم منحه الفرصة الكاملة للتعبير عن قدراته الفنية، مشددًا على أن مؤمن من المدربين المتميزين وظهر الفريق خلال الفترة الماضية منذ توليه بشكل أفضل مماكن عليه سابقًا.

أضاف أحمد صالح أن المدير الفني الراحل، واجه ظروف صعبة تمثلت في الاصابات المتكررة والكثيرة للاعبي الفريق.

وأكد بيتر جمال من مشجعي النادي الأهلي، أن الزمالك يواجه حالة من عدم الاستقرار بالرغم من امتلاكه افضل اللاعبين في بطولة الدوري الممتاز ومصر، الا أن الطريقة الادارية التي يدار بها تعزز من ظهوره بمستوى مهزوز.

أضاف أحمد صالح أن الزمالك يحقق نتائج إيجابية مع مؤمن سليمان وكان واجبًا استمراره، طالما أن الفريق يحقق نتائج ايجابية في بطولة الدوري الممتاز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"