أخبار عاجلة
صورة| تامر حسني يبدأ تصوير فيلم "تصبح على خير" -
آمال ماهر تطرح ألبومها الجديد مطلع 2017 -
الإمارات تمنح سلمان وسام "زايد" -
يوفنتوس يوقف زحف اتالانتا ويهزمه بثلاثية -
تيجانا: جنش أخطأ في حق الزمالك -
ستانلي يغيب عن مباراة أسوان -

برلماني يطالب بلجنة طارئة للتحقيق في وفاة مواطن بقسم أبو النمرس

برلماني يطالب بلجنة طارئة للتحقيق في وفاة مواطن بقسم أبو النمرس
برلماني يطالب بلجنة طارئة للتحقيق في وفاة مواطن بقسم أبو النمرس
قال محمد الكومي، نائب حزب المصريين الأحرار بدائرة عين شمس، وعضو لجنة حقوق الإنسان، إنه تلقى اتصالا هاتفيًا من أحد أقارب المواطن ياسر صابر سلام، المقيم بالحرانية مركز أبو النمرس، يستغيث به بعد إلقاء القبض على ابن عمه؛ للاشتباه في امتلاكه سلاحًا، وهو في كشك أمني أثناء عمله حارسًا بفيلا.

وتابع الكومي، أنه سيتقدم بطلب رسمي لرئيس حقوق الإنسان لتشكيل لجنة طارئة؛ للذهاب للقسم ومتابعة التحقيقات بشأن الواقعة، حرصًا على مصلحة المواطن.

وأضاف الكومي، في تصريحات لـ«فيتو»: «أن الأمن اصطحب ياسر إلى مركز الشرطة، وبعد ساعة تلقى ذوو المقبوض عليه اتصالًا هاتفيًا يخطرهم بوفاة نجلهم»، مشيرًا إلى أنه أجرى اتصالات هاتفية على أعلى مستوى وبمساعد وزير الداخلية للاتصال السياسي اللواء نبيل عبد العظيم، الذي أمر باتخاذ الإجراءات القانونية ومحاسبة أي شخص قد يكون تجاوز، وأثناء المكالمة تواصل «عبد العظيم» مع اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة وبدوره أكد الواقعة.

وأكد الكومي اهتمامه البالغ بمتابعة مجريات التحقيق، وأن إصابة بالساق منعته من زيارة القسم محل الواقعة، وأنه سيواصل متابعة الواقعة لحين صدور تقرير الطب الشرعي لاستبيان أسباب الوفاة، متابعًا، أنه يثق في إعلاء سيادة القانون وحرص الأجهزة الأمنية على تحقيق هذا الأمر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"