أخبار عاجلة
عاجل.. تفاصيل انفجار كفر الشيخ -
الفيوم تستعد لاستقبال شهيدي الهرم -
السعودية تدين "تفجير الهرم" بالجيزة -
أندية يتمنى "بالوتيلى" اللعب لها مستقبلاً -
أحمد توفيق يعود للمشاركة فى تدريبات الزمالك -
مصر القديمة بعيون يونانية بالأعلى للثقافة -
مورينيو يشتكى من اللاعبين: لا يستمعوا لي -
تنمية مهارات محبى الإعلام بالأعلى الثقافة -

أهم الأحداث المنتظرة اليوم الأحد

أهم الأحداث المنتظرة اليوم الأحد
أهم الأحداث المنتظرة اليوم الأحد

يبدأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، زيارة رسمية إلى العاصمة البرتغالية لشبونة، تستغرق 3 أيام، يلتقي خلالها نظيره البرتغالي مارسيلو ريبيلو دي سوزا، كما يلتقي مع رئيسي مجلس النواب والوزراء وعمدة لشبونة.
 يبدأ وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبد العاطي، زيارة إلى تنزانيا تستمر 4 أيام، يفتتح خلالها بحضور وزير المياه التنزاني، والسفير المصري لدي تنزانيا، المرحلة الثانية من الآبار الجوفية، بشمالي البلاد، وعددها 30 بئرًا، قامت مصر بتمويل حفرها بالكامل، بما في ذلك الإشراف وتقديم المساعدة والخبرات الفنية المصرية لحفر تلك الآبار.
 تنطلق الجولة الأولى للانتخابات التمهيدية لليمين والوسط الفرنسي؛ لاختيار مرشح للاستحقاق الرئاسي المقبل في ربيع عام 2017، وهو الاستحقاق الذي يتنافس فيه 7 مرشحين «6 رجال وامرأة»، وهم: الرئيس السابق نيكولا ساركوزي ورئيسا الوزراء السابقان ألان جوبيه وفرانسوا فيون، ورئيس حزب الجمهوريون الأسبق جون فرانسوا كوبيه ووزير الزراعة الأسبق برونو لومير ورئيس الحزب المسيحي الديمقراطي جون فريديريك بواسون، ووزيرة البيئة السابقة، ناتالي كوسيسكو موريزيه.
يطرح البنك المركزي المصري، نيابة عن وزارة المالية، أذون خزانة حكومية، بقيمة إجمالية تبلغ 9.250 مليار جنيه، وتبلغ قيمة الطرح الأول 5.7 مليار جنيه لأجل 91 يومًا، بينما تبلغ قيمة الطرح الثاني 3.5 مليار جنيه لأجل 266 يوما.
 يتوجه أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية إلى مالابو عاصمة جمهورية غينيا الاستوائية؛ للمشاركة في اجتماعات القمة العربية الأفريقية الرابعة، والتي ستعقد تحت شعار "معا من أجل تنمية مستدامة وتعاون اقتصادي".
يحيي العالم، اليوم العالمي لذكرى ضحايا حوادث الطرق 2016 تحت شعار "الإجراءات الحيوية بعد تحطم: العناية الطبية والتحقيق والعدالة"، حيث يسلط الاحتفال هذا العام الضوء على الدعوة إلى تحقيق الهدف 5 من الخطة العالمية لعقد العمل من أجل التحسينات التي تشتد الحاجة إليها في الاستجابة بعد التصادم، عن طريق زيادة القدرة على الاستجابة لحالات الطوارئ، وتحسين قدرة النظام الصحي وغيره من النظم لتوفير المعالجة المناسبة لحالات الطوارئ، وعلى تقديم خدمات إعادة تأهيل ضحايا التصادم على المدى الطويل.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"