أخبار عاجلة
إنشاء أول مصنع لتجميع سيارات الإسعاف في مصر -
«فارماسي إكسبو 2017» ينطلق 4 مارس المقبل -

سامى عبد العزيز يرد على ترشحه للمجلس الأعلى للإعلام

سامى عبد العزيز يرد على ترشحه للمجلس الأعلى للإعلام
سامى عبد العزيز يرد على ترشحه للمجلس الأعلى للإعلام
قال الدكتور سامى عبد العزيز عميد كلية إعلام القاهرة الأسبق إنه لا يعلم شيئا عن ترشيح اسمه من قبل وزارة التعليم العالي ضمن الأسماء المقرر عرضها على الرئيس عبد الفتاح السيسى للانضمام للمجلس الأعلى للإعلام، رافضا الحديث عن الامر قبل إبلاغه.

وأوضح عبد العزيز فى تصريحات لـ"صدى البلد" أنه سيطرح رؤيته حول تطوير العمل الإعلامى فى مصر خلال المرحلة القادمة وبعد الموافقة على قانون "الهيئات الوطنية الثلاث للإعلام" من خلال لقائه غدا بالإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد" مشددا على أن الساحة الاعلامية تشهد انحدار كبيرا فى المحتوى وسط غياب مبدأ المسائلة والمحاسبة.

يذكر أن موقع "صدى البلد" انفرد بنشر أسماء أساتذة الجامعات التى من المقرر أن تعرض على الرئيس عبد الفتاح السيسي، للانضمام إلى المجلس الأعلى للإعلام، المزمع تشكيله.

وكشف مصدر مسئول بوزارة التعليم العالي، أنه تم ترشيح 6 أسماء من أساتذة الإعلام في مصر، مقسمين إلى 3 سيدات و3 رجال، وهم، الدكتورة سوزان القليني، عميدة كلية الآداب بجامعة عين شمس، والدكتور هبة شاهين، رئيسة قسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة عين شمس، والدكتورة نائلة عمارة، رئيسة قسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة حلوان.

وكذلك الدكتور سامي عبد العزيز، الأستاذ بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، والدكتور محمود علم الدين، الأستاذ بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، والدكتور محمد سعد إبراهيم، أستاذ الإعلام بجامعة المنيا.

وأكد المصدر، في تصريح خاص لــ"صدى البلد"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي من المقرر أن يختار 3 أعضاء فقط، من الـ 6 أسماء سالفة الذكر، وذلك للانضمام إلى المجلس الأعلى للإعلام، والهيئة الوطنية للإعلام، والهيئة الوطنية للصحافة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا