أخبار عاجلة
الأهلي يرصد ميزانية خاصة لبطولة الدوري -
معسكر السماسرة.. «يا كيال» -
مفاوضات العويس وعقلية «الكاوبوي» -
عيد يظهر دولياً عبر «المصالح» -
الغدير: «دوري جميل» المكان الطبيعي للنهضة -
الشباب والأهلي.. استعدوا للأكشن! -
الطائي يكشف حقيقة بدلاء الاتحاد -
دهس شاب في محايل عسير -
ضبط ستة مخالفين وامرأتين في أبو عريش -
احتراق وحدة التكييف بمستشفى الحرث -

فيديو.. «حماية المستهلك»: لم نقل أن منتجات «هاينز» غير صالحة للاستخدام الآدمي

فيديو.. «حماية المستهلك»: لم نقل أن منتجات «هاينز» غير صالحة للاستخدام الآدمي
فيديو.. «حماية المستهلك»: لم نقل أن منتجات «هاينز» غير صالحة للاستخدام الآدمي
قال اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن «جهاز حماية المستهلك لم يقل أن منتجات شركة هاينز غير صالحة للاستخدام الآدمي».

وأوضح «يعقوب»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، أن «جهاز حماية المستهلك قام بتشكيل لجنة للتفتيش على مصنع الشركة، وقمنا برفع العينات، وإرسالها إلى وزارة الصحة لفحصها، ولم يأت إلينا حتى الآن أي رد».

وأوضح أن «جهاز حماية المستهلك لم يحذر من أي سلعة إلا إذا كانت هناك أدلة بوجود مخالفات بتصنيعها»، مضيفًا أنه تواصل اليوم مع وزارة الصناعة بعد البيان الذي أصدرته عن الشركة، وتم التأكيد له أن كافة منتجات الشركة مطابقة للمواصفات القياسية، ولا توجد تجاوزات.

وتابع «نرحب بالشركات العالمية التي تعمل بمصر؛ لأنها جزء من اقتصادنا القومي، حيث أنها توفر فرص العمل للكثيرين، وبالتالي فلا يوجد أي داعي لإثارة البلبلة»، مضيفًا: «في نفس الوقت نحاسب هذه الشركات لو حدث أي تجاوزات».

وكانت وزارة الصناعة والتجارة قد أصدرت، اليوم الأحد، بيانًا أكدت فيه أن نتائج العينات التي تم سحبها من خطوط الإنتاج بشركة «هاينز» مطابقة للمواصفات القياسية، نافية ما تردد حول وجود مخالفات تشوب العملية الإنتاجية، خاصة فيما يتعلق باشتراطات الصحة والسلامة.

وجاء ذلك بعد الحلقة التي عرضتها الإعلامية منى عراقي، في برنامجها «انتباه»، الذي يعرض على فضائية «المحور»، والتي تضمنت شهادات لبعض الأشخاص التي أشارت إلى عملهم بالمصنع، عن وجود مخالفات في التصنيع، تؤثر على صحة وسلامة المستهلك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا