أخبار عاجلة
الدولار مستقر في معظم البنوك الحكومية والخاصة -
البورصة تقفز 1.5% في بداية التعاملات -
إعدام 25 كيس أسماك زينة بعد رفض دخولها للبلاد -

فيديو.. محامي «هاينز»: سنتخذ الإجراءات القانونية لوقف بث «المحور»

فيديو.. محامي «هاينز»: سنتخذ الإجراءات القانونية لوقف بث «المحور»
فيديو.. محامي «هاينز»: سنتخذ الإجراءات القانونية لوقف بث «المحور»
أعرب الدكتور محمد حمودة محامي شركة «هاينز»، عن سعادته بالبيان الذي أصدرته وزارة الصناعة اليوم، والذي أكدت فيه أن منتجات الشركة مطابقة للمواصفات القياسية.

وقال «حمودة» في مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، إن «البلبلة التي حدثت أساءت لأحد أكبر شركات العالم في مجال الأغذية، فشركة هاينز يمتلكها أكبر مستثمر أمريكي في مصر»، مضيفًا: «هذا المستثمر يحب البلد، ويضخ أموال كبيرة بها كل فترة».

وأعلن اعتزامه اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لوقف بث قناة «المحور»، قائلًا: «لن نسكت، فبعد الرجوع للمستثمر الأمريكي؛ سنتخذ إجراءات لوقف بث القناة، والحصول على التعويضات اللازمة، بعد الخسائر التي تعرضنا لها بسبب هذه الإدعاءات».

وناشد وزارة الاستثمار بالتدخل لوقف بث برنامج «انتباه»، الذي تقدمه الإعلامية منى عراقي على شاشة «المحور»، معربًا عن ثقته في إنصاف النيابة العامة للشركة.
وكانت وزارة الصناعة والتجارة قد أصدرت، اليوم الأحد، بيانًا أكدت فيه أن نتائج العينات التي تم سحبها من خطوط الإنتاج بشركة «هاينز» مطابقة للمواصفات القياسية، نافية ما تردد حول وجود مخالفات تشوب العملية الإنتاجية، خاصة فيما يتعلق باشتراطات الصحة والسلامة.
وجاء ذلك بعد الحلقة التي عرضتها الإعلامية منى عراقي، في برنامجها «انتباه»، الذي يعرض على فضائية «المحور»، والتي تضمنت شهادات لبعض الأشخاص التي أشارت إلى عملهم بالمصنع، عن وجود مخالفات في التصنيع، تؤثر على صحة وسلامة المستهلك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الصحة» توقف قرار «طمس» أسعار الأدوية القديمة