أخبار عاجلة
بالصور: حياة الممثل الراحل سير روجر مور -
وفاة المطرب شهاب حسني عن عمر ناهز 53 عاما -

القوات المسلحة تقيم مهرجانًا رياضيًا بمناسبة ذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم

القوات المسلحة تقيم مهرجانًا رياضيًا بمناسبة ذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم
القوات المسلحة تقيم مهرجانًا رياضيًا بمناسبة ذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم

أقامت جمعية المحاربين القدماء مهرجانًا رياضيًا على ملاعب جهاز الرياضة العسكري، بحضور عدد من قادة وأفراد القوات المسلحة؛ احتفالاً بهذه المناسبة، في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم.

تضمنت فعاليات المهرجان إقامة العديد من المباريات الرياضية بين فرق الجمعية، واتسمت المنافسات بالروح الرياضية العالية والإصرار على تحقيق الفوز، كما قدمت الموسيقات العسكرية عدد من المقطوعات الموسيقية والوطنية.

وألقى اللواء السيد الغالي مدير جمعية المحاربين القدماء كلمة أشار فيها إلى أن ما يقدمه أبناء القوات المسلحة من بطولات وتضحيات بأرواحهم ودمائهم دفاعًا عن الوطن وبناء مستقبله سيظل مبعث فخر وتقدير من جميع أبناء الشعب المصري العظيم، مشيرا إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير آليات العمل بالجمعية لتواكب أحدث النظم على المستويين الإقليمي والعالمي في مجال شئون المحاربين وضحايا الحروب، والاهتمام بالخدمات والأنشطة وأوجه الرعاية المختلفة التي تقدمها الجمعية لأعضائها في كافة المجالات.

وأشار إلى أن االجمعية تضم 5 فرق رياضية في ألعاب كرة السلة للكراسي المتحركة وتنس الطاولة والسباحة وألعاب القوى ورفع الأثقال، حققت العديد من المراكز المتقدمة، بحصولها على 59 ميدالية متنوعة في المسابقات التي شاركت فيها خلال الموسم الرياضي الماضي.

كما حققت فرق الجمعية 38 ميدالية خلال الموسم الحالي، وجارِ استكمال باقي المنافسات خلال العام بفضل دعم القيادة العامة للقوات المسلحة من أجل الوصول إلى هذا المستوى المتميز في البطولات المختلفة التي تشارك فيها.

وفي نهاية المهرجان، تم توزيع الهدايا التذكارية والكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة سوهاج توافق على افتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر