أخبار عاجلة
السكك الحديدية تنفي تصادم قطارين بخط المناشي -
الذهب يتراجع وسط ترقب رفع الفائدة الأمريكية -
روسيا تبلغ إيران بمقترح أمريكي لحل الأزمة السورية -
إتحاد الكرة يطالب بمساندة الحكام -
البلتاجي: طلبات الزمالك تهز سمعة الرياضة المصرية -
لاعب يد الأهلي : وسام الجمهورية شرف عظيم -

بالصور.. "سعفان": مراعاة الشفافية أساس اختيار المتقدمين للعمل بشركة مقاولات كويتية

بالصور.. "سعفان": مراعاة الشفافية أساس اختيار المتقدمين للعمل بشركة مقاولات كويتية
بالصور.. "سعفان": مراعاة الشفافية أساس اختيار المتقدمين للعمل بشركة مقاولات كويتية
شدد وزير القوى العاملة محمد سعفان، على اللجنة المتخصصة المرسلة من الشركة الكويتية لإجراء اختبارات للمتقدمين المرشحين لشغل 468 فرصة عمل، ضرورة مراعاة الشفافية الكاملة والنزاهة في عملية الاختيار، وإعطاء كل ذي حق حقه في الحصول على فرصة عمل يستحقها ويكون أكثر انضباطا، حرصا على التمثيل الجيد لاسم مصر بالخارج، والذي يعكسه الأداء الجيد للعاملين، باعتبار من سيتم اختيارهم سيمثلون مصر، وسيكونوا سفراء لها بهذه الوظيفة في بلد العمل، متعهدا بإزالة أية معوقات قد تقابل اللجنة خلال فترة عملها التي تستمر 5 أيام بمقر الوزارة.

وقال الوزير: إن الوزارة على أتم استعداد لمد ساعات الاختبار لما بعد الثالثة عصرا ، توفيرا لوقت وجهد ومال المتقدمين، حيث إن هناك متقدمين لهذه الفرص قادمين من محافظات الدلتا والصعيد، وليس لهم محل إقامة في القاهرة مما قد يكبدهم مصاريف لحين إتمام هذه الاختبارات.

وأكد الوزير أن العلاقات بين مصر والكويت علاقات وطيدة تنعكس فى التعاون المثمر بين البلدين.

وكان الوزير قد التقى بمكتبه بديوان عام الوزارة اليوم الأحد، اللجنة المشرفة على عملية اختيار 468 من 1600 متقدم لشغل فرص العمل بإحدى شركات التجارة والمقاولات بدولة الكويت، والتي تتراوح رواتبهم ما بين 100 إلى 200 دينار كويتي، "أي ما يوازي 6 آلاف إلي 12 ألف جنيه مصري تقريبا"، فضلا عن توفير السكن، والمواصلات وتذكرة الطيران والإضافي والبدلات طبقا لقانون العمل الكويتي.

وأوضح أن المهن التي سيتم الاختبار عليها هي نجار وحداد مسلح، ولحام، وسقال "شدة معدنية"، وكهربائي، وسباك، بخبرة لهذه المهن 5 سنوات، والسن من 25 إلى 45 سنة، فضلا عن عمال، والسن من 21 إلى 40 سنة.

وتجري الاختبارات، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس -مدينة نصر- القاهرة، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصر يوم الخميس المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"