أخبار عاجلة
عصام الحضري يسافر دبي لقضاء فترة أجازة -
6 رسائل سياسية حملها حفل "الأوسكار" ضد "ترامب" -
زوجة الفنان محمد شرف تكشف تفاصيل حالته الصحية -
كلمات مؤثرة من نجوم الفن عن رحيل والد أبو تريكة -
استشفاء لاعبي منتخب الشباب بحمام السباحة -

رئيس مدينة مطوبس بكفر الشيخ يتفقد المنطقة الصناعية والكورنيش الجديد


كفر الشيخ – محمد سليمان

قال المهندس على عبد الستار، رئيس مركز ومدينة مطوبس فى كفر الشيخ، إنه رافق وفدًا من شباب المحافظة لتفقد المنطقة الصناعية وبركة غليون وطريق الفنار والكورنيش الجديد "مصيف مطوبس" لاطلاعهم على ما تم تطويره فى المنطقة من مصانع وخدمات. 

 

أضاف رئيس مركز ومدينة مطوبس لـ"اليوم السابع" اليوم الأحد، أن الوفد تفقد ما يقوم به جهاز الخدمة الوطنية بمجال الاستزراع السمكى فى "بركة غليون" وتفقد بعض المصانع، مشيدين بما تقوم به المحافظة من إنجازات على أرض الواقع.

 

وقال المهندس وليد سليمان، عضو مجلس أمناء إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، إن وفد شباب المحافظة المكون من 12 شابًا تفقد المنطقة الصناعية بمطوبس، وتابعوا التسهيلات التى قدمتها المحافظة من خلال تعليمات اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، أدت لإقبال المستثمرين على إقامة المصانع المتعددة.

 

وأضاف سليمان، أن المحافظ حل قيود الارتفاع بالمنطقة الصناعية، ما أدى إلى إقامة العديد من المشروعات الاستثمارية بالمدينة الصناعية، مؤكدًا أنه تمت إعادة بناء مصانع متعددة، وإقامة مصانع جديدة للزيوت والدراجات النارية، وغيرها من الصناعات المتعددة.

 

وقال سليمان، إن الأعمال الجارية بمزرعة الاستزراع السمكى ببركة غليون نالت إعجاب الوفد الشبابى، فتم إقامة 2000 و552 فدانا كأحواض للأسماك على أعلى مستوى على مساحة ألفين و700 فدان كمرحلة أولى، وتم الانتهاء من مصنع الثلج، ومصنع الفلين لتعبئة الأسماك، ومصانع الأعلاف، ومصانع تعبئة السمك وغيرها من المصانع المتعددة.

 

 

وفد من شباب المحافظة بالمدينة الصناعية بمطوبس برفقه رئيس مجلس المدينة
وفد من شباب المحافظة بالمدينة الصناعية بمطوبس برفقه رئيس مجلس المدينة

جانب من الوفد بالمحافظة
جانب من الوفد بالمحافظة

وفد المحافظة يستمع لشرح رئيس مدينة مطوبس
وفد المحافظة يستمع لشرح رئيس مدينة مطوبس

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الصحة» توقف قرار «طمس» أسعار الأدوية القديمة